المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيرتونا يالزوجات !!


دار القصه
29-04-2008, 03:49 AM
مقاله قرأتها وحبيت ان نتشارك في الراي هل

هذا ما يشعر الرجل من زوجته ام ان هناك سوء فهم ومبالغه ..


اذا وقعت مشكلة بين الرجل وزوجته فانه يقع في حيرة يتمنى لو يجد من ينقذه منها.
فاذا غضب قالت له الزوجة «لا تغضب فالرجل الحقيقي لا يغضب، بل يتحكم في اعصابه لانه رجل».
واذا اراد ان يناقش المشكلة معها قالت له «ارجوك لا تتكلم كثيرا لان الرجل الحقيقي ليس ثرثارا كالمرأة».
واذا فضل ان يتركها ولم يرد عليها هاجت عليه وقالت «الرجل الحقيقي لا يهرب من المشكلة بل يناقشها مع زوجته».
واذا همّ بان يستخدم يده أو يضربها قالت «الرجل الحقيقي لا يضرب زوجته ولا يستعرض عضلاته على امرأة ضعيفة».
واذا هجمت عليه وضربته فدفعها عنه صرخت به» الرجل لا يستخدم يده ولا يدفع زوجته عنه بل يتركها تخفف الضغط عن نفسها بضربه، وهي ضعيفة ولا تؤلمه بضرباتها».
اما اذا تركها تضربه قالت له «المرأة لا تحب الرجل السلبي بل تحب ان ترى رجولته ولو ان يدفعها عن نفسه».
واذا فكر في ان يترك البيت وفضل الخروج لكي لا تتعاظم المشكلة وتكبر صاحت عليه «الرجل الحقيقي لا يترك زوجته في حيرتها ويتركها لوحدها، لان من الرجولة ان يخفف عنها بدلا من ان يتركها ويخرج من البيت».
فاذا تركها ودخل مكتبه واغلق الباب عليه ليتحاشى لسانها الطويل قالت له «هل تريد ان تخلو مع نفسك لتتكلم مع والدتك وتشكوني إليها».
واذا اراد الرجل ان ينهي الموضوع فذهب اليها ولاطفها قالت «انت تعترف بخطئك وتريد ان تبدل الموضوع».
ولا تتوقف المشكلة عند هذا الحد، بل تتعداها الى المقربين منها من صديقاتها فاذا كانت المرأة هي المخطئة قلن له «سامحها.. انت تعرف ان المرأة عقلها صغير» اما اذا كان هو المخطئ قلن لها «اذا سامحته هذه المرة فسيكررها مرات ومرات».
انها حقا حيرة طريفة وغريبة، ترى.. ما السلوك الصحيح الذي يجب على الرجل ان يقوم به اذا وقعت مشكلة بينه وبين زوجته، اتمنى ان يدلنا – معشر الرجال – احد عليه.

أم سعيد
29-04-2008, 05:54 AM
اتمنى ان يدلنا – معشر الرجال – احد عليه.

للرجال فقط ؟

الشقردي
29-04-2008, 07:09 PM
فعلوا يحيرون بلد


الله يستر ويرحمنا برحمته

دار القصه
29-04-2008, 08:21 PM
للرجال فقط ؟

وللنساء بعد؟؟

تسلمين على المرور

دار القصه
29-04-2008, 08:22 PM
فعلوا يحيرون بلد


الله يستر ويرحمنا برحمته

الله يصبرنا اخوي

شكرا على مرورك

روعة احساس
30-04-2008, 11:28 AM
ما السلوك الصحيح الذي يجب على الرجل ان يقوم به اذا وقعت مشكلة بينه وبين زوجته، اتمنى ان يدلنا – معشر الرجال – احد عليه.



انا في رايي

لما تصير مشكلة بين الزوج وزوجته لازم يتصارحون وكل واحد يقول الكلام اللي في خاطره

بس محد فيهم يخلي في قلبه شي على الثاني عشان تستمر الحياة حلوة بينهم

والحياة الزوجية لازم تواجهها مطبات ومشاكل

والزوج والزوجة العاقلين مايخلون هالمشاكل تسيطر عليهم لازم هم يتخلصون من المشاكل من جذورها

وحتى لو واحد منهم كان فاهم وعاقل يقدر يسيطر على الموضوع بذكائه وفطنته

تسلم على الموضوع المفيد اخوي

احساس الدوحة
30-04-2008, 11:35 AM
كل زوجه تعرف تتصرف مع زوجها

على حسب اسلوبه و فكره وتصرفاته

يعني انا لما اعرف طبع زوجي

اكتشف كل تغيير عليه

حتى لو كان بسيط

وعند اي خلاف

اعرف تصرفه و شنو راح يقول وشنو ردة فعله

مب اي زوجه زوجه

ولا اي زوج زوج

بالفطره تعرف الزوجه تسيطر عالوضع

الملاك
30-04-2008, 01:52 PM
الله وايد أحب النقاش وياك :



اذا وقعت مشكلة بين الرجل وزوجته فانه يقع في حيرة يتمنى لو يجد من ينقذه منها.
فاذا غضب قالت له الزوجة «لا تغضب فالرجل الحقيقي لا يغضب، بل يتحكم في اعصابه لانه رجل».


غبيه وهبلة اللي تقول تشذي ليه مو آدمي ويحس زيه زي كل البشر ؟:4s2j9s (36):

واذا اراد ان يناقش المشكلة معها قالت له «ارجوك لا تتكلم كثيرا لان الرجل الحقيقي ليس ثرثارا كالمرأة».



بالعكس النقاش هو مفتاح حل المشاكل وخصوصا بين الزوجين وأنا شخصيا أؤمن بمبدأ يا تقنعني يا أقنعك



واذا فضل ان يتركها ولم يرد عليها هاجت عليه وقالت «الرجل الحقيقي لا يهرب من المشكلة بل يناقشها مع زوجته».

بالعكس لو أنا منها حتى أنا بعد أطنش واستنى لين ما الامور تهدى ونحل المسالة وديا :yaaahoooooooh:


واذا همّ بان يستخدم يده أو يضربها قالت «الرجل الحقيقي لا يضرب زوجته ولا يستعرض عضلاته على امرأة ضعيفة».


نظرة واحده مني تمنعه أنه يفكر حتى يمد إيده لأنه وقتها راح يهدم إحترامه لي ويهيني لأنه عمر الضرب ما يجيب نتيجة :Jawdrop2:


واذا هجمت عليه وضربته فدفعها عنه صرخت به» الرجل لا يستخدم يده ولا يدفع زوجته عنه بل يتركها تخفف الضغط عن نفسها بضربه، وهي ضعيفة ولا تؤلمه بضرباتها».



الله لا يقولها ، قمة الإنحراف والإسترجال من المرأه لما تفكر حتى ترفع إيدها على زوجها أو على أي كان ، فما بالك انها ترفعها عن جد ، اسمحوا لي اللي يسوون تشذي ما عرفوا معنى التربية ولا حد يقول لي دفاع عن النفس أو من اللي بيسويه فيا ، المرأه نعومة ومشاعر مو ضرب وإهانة :010:




اما اذا تركها تضربه قالت له «المرأة لا تحب الرجل السلبي بل تحب ان ترى رجولته ولو ان يدفعها عن نفسه».

هني الشره مو عليها الشره عليه اللي توصل بيه المواصيل أنه يخلي زوجته تفكر هالتفكير وكان المفروض يوقفها عند حدها مو يرخي لها الحبل من أولها :crazy:



واذا فكر في ان يترك البيت وفضل الخروج لكي لا تتعاظم المشكلة وتكبر صاحت عليه «الرجل الحقيقي لا يترك زوجته في حيرتها ويتركها لوحدها، لان من الرجولة ان يخفف عنها بدلا من ان يتركها ويخرج من البيت».


والله هو حر , ووقت الزعل في ناس تفضل الابتعاد عشان تفكر بهدوء وكمان عشان أوحشه شوي ويرجع لي بشوق :012:
فاذا تركها ودخل مكتبه واغلق الباب عليه ليتحاشى لسانها الطويل قالت له «هل تريد ان تخلو مع نفسك لتتكلم مع والدتك وتشكوني إليها».


هاي ما عندها عقل ولا تعرف اصلا تحل مشاكلها وبعدين خليه يشتكي للي يبي ، الزوجين اللي فيهم خير في بعض عمرهم ما يطلعوا عيوبهم برى حتى ولو كان لأهاليهم وأعز أصحابهم :secret:


واذا اراد الرجل ان ينهي الموضوع فذهب اليها ولاطفها قالت «انت تعترف بخطئك وتريد ان تبدل الموضوع».

بالعكس ، المرأه الذكية وقتها تقدر هالحركة منه وتحطه فعيونها :4s2j9s (21):

ولا تتوقف المشكلة عند هذا الحد، بل تتعداها الى المقربين منها من صديقاتها فاذا كانت المرأة هي المخطئة قلن له «سامحها.. انت تعرف ان المرأة عقلها صغير»


مش حضريين اللي يقولون تشذي ، عشان المسامحة تجي عشان المحبة والعشرة مش عشان العقول صغيرة او كبيره :4s2j9s (36):

اما اذا كان هو المخطئ قلن لها «اذا سامحته هذه المرة فسيكررها مرات ومرات».



إذا ربنا بيغفر لنا ذنوبنا كيف إحنا ما نتغاظى عن أخطاء بعض :4s2j9s (22):

انها حقا حيرة طريفة وغريبة، ترى.. ما السلوك الصحيح الذي يجب على الرجل ان يقوم به اذا وقعت مشكلة بينه وبين زوجته، اتمنى ان يدلنا – معشر الرجال – احد عليه.[/QUOTE]



لازم يعني الرجال ؟:87_asmilies-com:


عموما أنا رديت وان شاء الله تكون حصلت حل فردودي :yaaahoooooooh:

:4s2j9s (6):

دار القصه
30-04-2008, 02:19 PM
انا في رايي

لما تصير مشكلة بين الزوج وزوجته لازم يتصارحون وكل واحد يقول الكلام اللي في خاطره

بس محد فيهم يخلي في قلبه شي على الثاني عشان تستمر الحياة حلوة بينهم

والحياة الزوجية لازم تواجهها مطبات ومشاكل

والزوج والزوجة العاقلين مايخلون هالمشاكل تسيطر عليهم لازم هم يتخلصون من المشاكل من جذورها

وحتى لو واحد منهم كان فاهم وعاقل يقدر يسيطر على الموضوع بذكائه وفطنته

تسلم على الموضوع المفيد اخوي



الله يسلمك اختي روعه

والمصارحه الزوجيه مهمه لاستمرار العلاقه بنفس صافيه

وبدون كدر والازواج اللي حياتهم فيها نوع من المصارحه والنقاش

اعتقد هم الناجحين..

يعطك العافيه على التعليق الحلو

دار القصه
30-04-2008, 02:27 PM
كل زوجه تعرف تتصرف مع زوجها

على حسب اسلوبه و فكره وتصرفاته

يعني انا لما اعرف طبع زوجي

اكتشف كل تغيير عليه

حتى لو كان بسيط

وعند اي خلاف

اعرف تصرفه و شنو راح يقول وشنو ردة فعله

مب اي زوجه زوجه

ولا اي زوج زوج

بالفطره تعرف الزوجه تسيطر عالوضع

كلامك صحيح وليش يقولون ان المرأه لديها الحاسه السادسه وما قالوا هالكلام من فراغ

فهي تستخدمها وتسلطها على الزوج ...

والزوجه الحقه هي من اتبعت طريقتك اختي لانها بهذه الطريقه تحس

بالزوج وبماذا يفكر وماذا يريد ... وبذلك تقراء افكاره وتعمل لاجلهم

وهنا نصل الى نتيجه واحده ونقدر ان نقول هولاء الزوجين متفاهمين

وسعداء... لاتباعهم هذه الطريقه.


يعطيك العافيه اختي على تعليقك الرائع

دار القصه
30-04-2008, 02:32 PM
الله وايد أحب النقاش وياك :



اذا وقعت مشكلة بين الرجل وزوجته فانه يقع في حيرة يتمنى لو يجد من ينقذه منها.
فاذا غضب قالت له الزوجة «لا تغضب فالرجل الحقيقي لا يغضب، بل يتحكم في اعصابه لانه رجل».


غبيه وهبلة اللي تقول تشذي ليه مو آدمي ويحس زيه زي كل البشر ؟:4s2j9s (36):

واذا اراد ان يناقش المشكلة معها قالت له «ارجوك لا تتكلم كثيرا لان الرجل الحقيقي ليس ثرثارا كالمرأة».



بالعكس النقاش هو مفتاح حل المشاكل وخصوصا بين الزوجين وأنا شخصيا أؤمن بمبدأ يا تقنعني يا أقنعك



واذا فضل ان يتركها ولم يرد عليها هاجت عليه وقالت «الرجل الحقيقي لا يهرب من المشكلة بل يناقشها مع زوجته».

بالعكس لو أنا منها حتى أنا بعد أطنش واستنى لين ما الامور تهدى ونحل المسالة وديا :yaaahoooooooh:


واذا همّ بان يستخدم يده أو يضربها قالت «الرجل الحقيقي لا يضرب زوجته ولا يستعرض عضلاته على امرأة ضعيفة».


نظرة واحده مني تمنعه أنه يفكر حتى يمد إيده لأنه وقتها راح يهدم إحترامه لي ويهيني لأنه عمر الضرب ما يجيب نتيجة :Jawdrop2:


واذا هجمت عليه وضربته فدفعها عنه صرخت به» الرجل لا يستخدم يده ولا يدفع زوجته عنه بل يتركها تخفف الضغط عن نفسها بضربه، وهي ضعيفة ولا تؤلمه بضرباتها».



الله لا يقولها ، قمة الإنحراف والإسترجال من المرأه لما تفكر حتى ترفع إيدها على زوجها أو على أي كان ، فما بالك انها ترفعها عن جد ، اسمحوا لي اللي يسوون تشذي ما عرفوا معنى التربية ولا حد يقول لي دفاع عن النفس أو من اللي بيسويه فيا ، المرأه نعومة ومشاعر مو ضرب وإهانة :010:




اما اذا تركها تضربه قالت له «المرأة لا تحب الرجل السلبي بل تحب ان ترى رجولته ولو ان يدفعها عن نفسه».

هني الشره مو عليها الشره عليه اللي توصل بيه المواصيل أنه يخلي زوجته تفكر هالتفكير وكان المفروض يوقفها عند حدها مو يرخي لها الحبل من أولها :crazy:



واذا فكر في ان يترك البيت وفضل الخروج لكي لا تتعاظم المشكلة وتكبر صاحت عليه «الرجل الحقيقي لا يترك زوجته في حيرتها ويتركها لوحدها، لان من الرجولة ان يخفف عنها بدلا من ان يتركها ويخرج من البيت».


والله هو حر , ووقت الزعل في ناس تفضل الابتعاد عشان تفكر بهدوء وكمان عشان أوحشه شوي ويرجع لي بشوق :012:
فاذا تركها ودخل مكتبه واغلق الباب عليه ليتحاشى لسانها الطويل قالت له «هل تريد ان تخلو مع نفسك لتتكلم مع والدتك وتشكوني إليها».


هاي ما عندها عقل ولا تعرف اصلا تحل مشاكلها وبعدين خليه يشتكي للي يبي ، الزوجين اللي فيهم خير في بعض عمرهم ما يطلعوا عيوبهم برى حتى ولو كان لأهاليهم وأعز أصحابهم :secret:


واذا اراد الرجل ان ينهي الموضوع فذهب اليها ولاطفها قالت «انت تعترف بخطئك وتريد ان تبدل الموضوع».

بالعكس ، المرأه الذكية وقتها تقدر هالحركة منه وتحطه فعيونها :4s2j9s (21):

ولا تتوقف المشكلة عند هذا الحد، بل تتعداها الى المقربين منها من صديقاتها فاذا كانت المرأة هي المخطئة قلن له «سامحها.. انت تعرف ان المرأة عقلها صغير»


مش حضريين اللي يقولون تشذي ، عشان المسامحة تجي عشان المحبة والعشرة مش عشان العقول صغيرة او كبيره :4s2j9s (36):

اما اذا كان هو المخطئ قلن لها «اذا سامحته هذه المرة فسيكررها مرات ومرات».



إذا ربنا بيغفر لنا ذنوبنا كيف إحنا ما نتغاظى عن أخطاء بعض :4s2j9s (22):

انها حقا حيرة طريفة وغريبة، ترى.. ما السلوك الصحيح الذي يجب على الرجل ان يقوم به اذا وقعت مشكلة بينه وبين زوجته، اتمنى ان يدلنا – معشر الرجال – احد عليه.



لازم يعني الرجال ؟:87_asmilies-com:


عموما أنا رديت وان شاء الله تكون حصلت حل فردودي :yaaahoooooooh:

:4s2j9s (6): [/QUOTE]


الله يستر منك اختي اخاف من جدالك ههههههه


متفق معك اختي في ما علقتي واقدر اقول ان اجابتك

اذا استخدمتها الزوجه فهي زوجه واعيه وتعرف تتعامل مع عقلية

الزوج وتقدر تكسبه الى صفها وتخليه تحت طاعتها وبرضاه بعد

ويكون سعيد جداً بمثل هذه الزوجه المتفاهمه ...

يعطيك العافيه على التعليق المفيد جداً

الملاك
30-04-2008, 03:08 PM
الله يستر منك اختي اخاف من جدالك ههههههه


تخاف مني ؟:funny: افا يا دار القصه وأنا للي بقول عليك قوي :funny:

:000:


ايش بلاكم يالرياييل كلش صرتوا تخافون :004:


متفق معك اختي في ما علقتي واقدر اقول ان اجابتك

اذا استخدمتها الزوجه فهي زوجه واعيه وتعرف تتعامل مع عقلية

الزوج وتقدر تكسبه الى صفها وتخليه تحت طاعتها وبرضاه بعد



أمووووووت في الشئ اللي ييجي بالرضا وبالهداوة :dancing:


له طعم رهييييييييييييييب :star:


ويكون سعيد جداً بمثل هذه الزوجه المتفاهمه ...

يعطيك العافيه


يعافيك يا خوي أي خدمة نحنا حاضرين :banana:


على التعليق المفيد جداً

الحمد لله إنك استفدت :poster_vt:

دار القصه
30-04-2008, 03:57 PM
الله يستر منك اختي اخاف من جدالك ههههههه


تخاف مني ؟:funny: افا يا دار القصه وأنا للي بقول عليك قوي :funny:

:000:


ايش بلاكم يالرياييل كلش صرتوا تخافون :004:


متفق معك اختي في ما علقتي واقدر اقول ان اجابتك

اذا استخدمتها الزوجه فهي زوجه واعيه وتعرف تتعامل مع عقلية

الزوج وتقدر تكسبه الى صفها وتخليه تحت طاعتها وبرضاه بعد



أمووووووت في الشئ اللي ييجي بالرضا وبالهداوة :dancing:


له طعم رهييييييييييييييب :star:


ويكون سعيد جداً بمثل هذه الزوجه المتفاهمه ...

يعطيك العافيه


يعافيك يا خوي أي خدمة نحنا حاضرين :banana:


على التعليق المفيد جداً

الحمد لله إنك استفدت :poster_vt:




انا ما اخاف منك والا من غيرك وانتي عارفه بها الشي

بس حبيت تبتسمي وتحسي بالانتصار قبل

تقرائ ردي عشان تروقي .. لاني احب البنت ان تكون منتصره

احياناً..

وانا عندما قرأت ردك اعجبني لذلك لا عيب في قول كلمة حق انه كان رد جميل ومفيد

عشان لا نكون منحازين لجهه على اخرى ..

وطبعي ان اقول كلمه الصدق مهما كانت اما الجدال

فلا ينفع اذا كنا متفقين ...

يعطيك العافيه على الرد

الملاك
01-05-2008, 01:16 PM
انا ما اخاف منك والا من غيرك وانتي عارفه بها الشي

بس حبيت تبتسمي وتحسي بالانتصار قبل

تقرائ ردي عشان تروقي .. لاني احب البنت ان تكون منتصره

احياناً..


ليش هو بينا حرب وأنا ما أدري ؟:funny:
وانا عندما قرأت ردك اعجبني لذلك لا عيب في قول كلمة حق انه كان رد جميل ومفيد

عشان لا نكون منحازين لجهه على اخرى ..

وطبعي ان اقول كلمه الصدق مهما كانت اما الجدال

فلا ينفع اذا كنا متفقين ...

يعطيك العافيه على الرد



هههههههههههههههههه


كنت أتغشمر وياك ياخوي اشفيك ؟

وبعدين أنا لا بفكر في انتصار ولا هزيمة هاي مجرد ردود بدونها بكل عفوية وصدق :1aa:


http://www.majaless.com/up/uploads/d553365a90.gif (http://www.majaless.com/up/)



:em05:

زهرةالصبار
15-05-2008, 03:09 PM
أنا رايي إن الكاتب واحد فاضي

ولا الموضوع مايحير ويختلف من إمرأة لأخرى وقد ينطبق نفس الكلام على الرجل


فلا تتعب يادار ولا تحتار

عمشه بنت عماش
15-05-2008, 03:35 PM
الله يصبرنا اخوي

شكرا على مرورك

وش اللي يصبرك

مساكين احنا

تهي تهي تهي

دار القصه
18-05-2008, 11:23 PM
أنا رايي إن الكاتب واحد فاضي

ولا الموضوع مايحير ويختلف من إمرأة لأخرى وقد ينطبق نفس الكلام على الرجل


فلا تتعب يادار ولا تحتار

الكاتب كتب ما جال بخاطره واعتقد ان في كلامه الكثير

من الصح.. خلينا واقعيين اختي زهره واعترفي..

تسلمين على مرورك

دار القصه
18-05-2008, 11:27 PM
وش اللي يصبرك

مساكين احنا

تهي تهي تهي

ما سمعتي بالمقوله وش اللي صبرك على المر الا اللي امر منه

ههههههههههههههه

مشكوره على مرورك اختي

سكوت
08-06-2008, 02:07 PM
واذا هجمت عليه وضربته فدفعها عنه صرخت به» الرجل لا يستخدم يده ولا يدفع زوجته عنه بل يتركها تخفف الضغط عن نفسها بضربه، وهي ضعيفة ولا تؤلمه بضرباتها».

اما هذي لا ماصدق،،،،

دار القصه
08-06-2008, 05:51 PM
اما هذي لا ماصدق،،،،

ههههههههههههه

صدقي كله يحصل اختي

تسلمين على المرور