المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السليطي رئيسا لتحرير الوطن


الشقردي
20-05-2007, 12:20 AM
http://www.majaless.com/up/uploads/df16ecdca2.jpg
خبر خاص لمجالس اهل الكرم

كلكم يعرف احمد السليطي مدير المنتخبات لكرة القدم سابقا

ومسئول التطوير والاحتراف حاليا

راح يتولى رئاسة تحرير جريدة الوطن خلفا لاحمد علي

والذي ترك رئاسة التحرير منذ ما يقارب خمس سنوات ماضية

طبعا الجديد
ما عنده خبرة بالصحافة

ولا له شي الا انه كان يكتب عمود بس

لكن ما نقول الا عظم الله اجركم بالصحافة القطرية

اللي صار فيها كل من هب ودب رئيس تحرير

امل منسي
20-05-2007, 12:27 AM
ماعنده ماعند جدتي

انسان اسلوبه مهب محترم ويغلط على الناس

اسلوبه اسلوب سوق مو رئيس تحرير

يمكن ينفع رئيس تحرير للجرايد الي تنباع في الميترو

الشقردي
20-05-2007, 12:29 AM
ماعنده ماعند جدتي

انسان اسلوبه مهب محترم ويغلط على الناس

اسلوبه اسلوب سوق مو رئيس تحرير

يمكن ينفع رئيس تحرير للجرايد الي تنباع في الميترو

قلنا لج

على الصحافة القطرية السلام

كحيلان
20-05-2007, 12:31 AM
طبعا الجديد
ما عنده خبرة بالصحافة

ولا له شي الا انه كان يكتب عمود بس

لكن ما نقول الا عظم الله اجركم بالصحافة القطرية

اللي صار فيها كل من هب ودب رئيس تحرير


اتفق معااااااك

مشكور يالشقردي ع هالخبر اللي مايسر بصراحة ..

راعية العراوي
20-05-2007, 02:24 AM
بصراحة الخبر غريب !

يعني مع كامل احترامي لاحمد السليطي

على اي اساس يتم تعيينه رئيس تحرير !

ييعني الصحافة عالم صعب

ولازم تدرج في المناصب عشان تكون عارف الطبخة بالذات في الاعلام

احمد السليطي يوم وافق ...اعتقد انه خدع نفسه قبل ما يخدع الناس

قرار في منتهى الغرابة

والله الاعلام عندنا فيه تخبطات كثيرة

الفرفشيه
20-05-2007, 08:42 AM
لا تعليق

ام الزري
20-05-2007, 08:52 AM
ينفع للصحافة الصفرا

ياسمين قطر
20-05-2007, 10:00 AM
أخبره يكتب مقاله مقالتين وين شقح وصار رئيس تحرير والله عجايب

قمرا
20-05-2007, 11:01 AM
( كل من جاء ونجر ماظل بالوادي شجر )...

روحت علينا الصحافه صارت بالبطيخ ......

هو ماعنده اسلوب محادثه و يصيييير رئيس تحرير .....

ونعم المشوره ........................

احساس الدوحة
20-05-2007, 11:06 AM
ايش دخل السليطي في السالفه ؟؟

لو ينحط على صفحه رياضيه

بنبلعها ,,,

ومكان من ؟؟؟

احمد علي !!!

صحيح اني انتقد احيانا اسلوب احمد علي

وخاصه في النقد اللاذع ..

لكنه من الكتّاب اللي افتخر بوجودهم

في الصحافه القطريه

وكان زميلي في الصحافه يوما ما ..

الله يعين صحافتنا ...

لك ارق تحيه عالخبر يالغلا

الشقردي
20-05-2007, 01:38 PM
اتفق معااااااك

مشكور يالشقردي ع هالخبر اللي مايسر بصراحة ..

العفو

ما ودنا باللي ما يسر :4s2j9s (28):

لكن هذا هو الواقع

الشقردي
20-05-2007, 01:39 PM
بصراحة الخبر غريب !

يعني مع كامل احترامي لاحمد السليطي

على اي اساس يتم تعيينه رئيس تحرير !

ييعني الصحافة عالم صعب

ولازم تدرج في المناصب عشان تكون عارف الطبخة بالذات في الاعلام

احمد السليطي يوم وافق ...اعتقد انه خدع نفسه قبل ما يخدع الناس

قرار في منتهى الغرابة

والله الاعلام عندنا فيه تخبطات كثيرة

اوافقج الراي

وصارت الصحافة عندنا

تمشي بالمحسوبية

الشقردي
20-05-2007, 01:40 PM
لا تعليق

ذبحتيني

كل مرة لا تعليق

تبغين بعطيج تعليق من عندي

اف :ranting2:

الشقردي
20-05-2007, 01:42 PM
ينفع للصحافة الصفرا

:9-94:

الشقردي
20-05-2007, 01:43 PM
أخبره يكتب مقاله مقالتين وين شقح وصار رئيس تحرير والله عجايب

الواسطة وما تسوي

بيبين باجر على حقيقته

الشقردي
20-05-2007, 01:45 PM
( كل من جاء ونجر ماظل بالوادي شجر )...

روحت علينا الصحافه صارت بالبطيخ ......

هو ماعنده اسلوب محادثه و يصيييير رئيس تحرير .....

ونعم المشوره ........................

الله يستر

بيدمر الوطن زود ما هي دمرانة :9-94:

الشقردي
20-05-2007, 01:46 PM
ايش دخل السليطي في السالفه ؟؟

لو ينحط على صفحه رياضيه

بنبلعها ,,,

ومكان من ؟؟؟

احمد علي !!!

صحيح اني انتقد احيانا اسلوب احمد علي

وخاصه في النقد اللاذع ..

لكنه من الكتّاب اللي افتخر بوجودهم

في الصحافه القطريه

وكان زميلي في الصحافه يوما ما ..

الله يعين صحافتنا ...

لك ارق تحيه عالخبر يالغلا


ذبحتينا كان زميلي

يعني شوفوني كنت صحافية :9-94:

احمد
20-05-2007, 03:22 PM
يا جماعة الخير انتوا نازلين فيه ..

هو مش مسؤول

اللي يبي يحطه هو المسؤول

واحد واجاه منصب جيد ليش ما يرضى فيه..

::

وما في غير الراية.في السوق

الشقردي
20-05-2007, 04:52 PM
يا جماعة الخير انتوا نازلين فيه ..

هو مش مسؤول

اللي يبي يحطه هو المسؤول

واحد واجاه منصب جيد ليش ما يرضى فيه..

::

وما في غير الراية.في السوق

يعني لو قالوا لك وانت مهندس زراعي

بنحطك مدير مصنع علوج بتوافق :9-94:

الأشهب
20-05-2007, 06:07 PM
بال الوطن بعد !!

لا بالله عبدالحميد الأنصاري صار النائب

خلاص هذا الي باقي

ويحطون [ ..... ] السكرتيرة !!

صاحب السعادة
20-05-2007, 06:33 PM
مع إحترامي الشديـد ..

أحمد السليطي .. ليس بالإنسان المؤهل ليكون رئيس تحرير صحيفة الوطـن ..

أحمد السليطي .. وكلنا عارفين انه له صولات وجولات بالمجال الرياضـي ..

ما أقول إلا عظم الله اجركم في الصحافة القطرية ..

الشقردي
20-05-2007, 06:36 PM
بال الوطن بعد !!

لا بالله عبدالحميد الأنصاري صار النائب

خلاص هذا الي باقي

ويحطون [ ..... ] السكرتيرة !!

كملت

يحطونها السكرتيرة

بييييييييييييييييه

وانت ايش بيكون دورك :9-94:

الشقردي
20-05-2007, 06:37 PM
مع إحترامي الشديـد ..

أحمد السليطي .. ليس بالإنسان المؤهل ليكون رئيس تحرير صحيفة الوطـن ..

أحمد السليطي .. وكلنا عارفين انه له صولات وجولات بالمجال الرياضـي ..

ما أقول إلا عظم الله اجركم في الصحافة القطرية ..

صدقت اخوي

ولا تنسى سلم على الاهل بجزيرة الابتسامة :9-94:

‏فّـٍ ـاَلأحُِلأمٌـِ ـاًرسِْ
20-05-2007, 07:07 PM
هذا تلفيق
يسلموو يالشقردي
وعساك على القوة
^ـ^
ـــــــــــــــ

زهرةالصبار
20-05-2007, 07:20 PM
بما إني ما أعرفه فما رح أحش فيه

والله أعلم يمكن يوضع سره بأضعف خلقه

الجوهرة
20-05-2007, 07:52 PM
جريدة الوطن بروحها الله بالخير ...!!! :9-94:

بعد يجيها واحد مثل احمد السليطي .........!!!!

الله يعين.......!!!! :em17:

الشقردي
20-05-2007, 08:12 PM
هذا تلفيق
يسلموو يالشقردي
وعساك على القوة
^ـ^
ـــــــــــــــ

:4s2j9s (16):

الشقردي
20-05-2007, 08:14 PM
بما إني ما أعرفه فما رح أحش فيه

والله أعلم يمكن يوضع سره بأضعف خلقه

يعني هذا رايج

:poster_dont:

الشقردي
20-05-2007, 08:16 PM
جريدة الوطن بروحها الله بالخير ...!!! :9-94:

بعد يجيها واحد مثل احمد السليطي .........!!!!

الله يعين.......!!!! :em17:

:bounce8:

نشوف الحين شطحات السليطي

لا واحمد علي يمدحه اليوم بالجريدة

شوي والا بيقلب عليه

عتيج
20-05-2007, 09:10 PM
والله طرطره ,, شفهمه في الصحافه


بس تدرون ,, كل شي جايز في زمان البطيخ

الشقردي
20-05-2007, 09:42 PM
والله طرطره ,, شفهمه في الصحافه


بس تدرون ,, كل شي جايز في زمان البطيخ

هذا موسم البطيخ الحين :9-94:

فارس الكلمة
20-05-2007, 10:19 PM
و هل عبداللطيف المحمود رئيس تحرير جريدة الشرق .. كان صحفياً أو له معرفة بالصحافة ؟

بالعكس لم يكن صحفياً سابقاً .. و كذلك يوسف درويش رئيس تحرير جريدة الراية ..

أحمد السليطي إداري ناجح و ذكي و أبن هذا الوطن و غيور على بلده .. و هو ما أكسبه ثقة القيادة القطرية .. فهذا المنصب سياسي قبل أن يكون صحفياً ..

يجب تشجيع القيادات الشبابية القطرية بدلا من تحطيمها ..

الشقردي
20-05-2007, 10:34 PM
و هل عبداللطيف المحمود رئيس تحرير جريدة الشرق .. كان صحفياً أو له معرفة بالصحافة ؟

بالعكس لم يكن صحفياً سابقاً .. و كذلك يوسف درويش رئيس تحرير جريدة الراية ..

أحمد السليطي إداري ناجح و ذكي و أبن هذا الوطن و غيور على بلده .. و هو ما أكسبه ثقة القيادة القطرية .. فهذا المنصب سياسي قبل أن يكون صحفياً ..

يجب تشجيع القيادات الشبابية القطرية بدلا من تحطيمها ..

اخي فارس الكلمة

كون عبداللطيف المحمود ليس بصحافيا

فهذا لا يعني ان نزيد الطين بله

المشكلة عندنا اسماء لرؤساء تحرير

ومن يدير العملية الصحافية اجانب

يجب ان نعترف بالحقيقة ان رؤساء التحرير عندنا اضعف مما نتصور

كم رئيس تحرير يخرج للملأ في برنامج حواري ويتحدث بطلاقة

كلهم يتوارون عن الانظار واولهم الجبان احمد علي

لم يجرؤ في يوم ان يخرج على الهواء مباشرة

لانه لا يملك القدرة للتحاور ولا الفكر الذي يؤهله للمناقشة

اما ان يكون المنصب سياسي اكثر منه صحافي

فهو خطأ اخر نقع فيه

ومن يكون احمد السليطي حتى يتولى منصب سياسي اصلا

شاكر لك الرد والتواصل

فارس الكلمة
21-05-2007, 12:30 PM
ومن يكون احمد السليطي حتى يتولى منصب سياسي اصلا
أبن قبيلة قطرية عريقة ضاربة في الاعماق في جذور هذا الوطن ..
و يكفي أن يكون مؤهلاً علمياً و دراسيا و مثقفاً واعياً .. و قريب من القيادة القطرية التي وثقت به..

فمن تولوا مناصب سياسية في هذا البلد ليسوا بأحسن من أحمد السليطي المتحدث الحاذق ، فهو يتولى مسؤوليات كثيرة جاءت من هذه الثقة و الإيمان بعطاءه و خدمته لوطنه ..

إما مشكلة عدم القدرة في الحديث عند المقابلات الإعلامية فهي مشكلة معظم الوزراء و المسؤولين عندنا في قطر للأسف ..

الشقردي
21-05-2007, 12:40 PM
أبن قبيلة قطرية عريقة ضاربة في الاعماق في جذور هذا الوطن ..
و يكفي أن يكون مؤهلاً علمياً و دراسيا و مثقفاً واعياً .. و قريب من القيادة القطرية التي وثقت به..

فمن تولوا مناصب سياسية في هذا البلد ليسوا بأحسن من أحمد السليطي المتحدث الحاذق ، فهو يتولى مسؤوليات كثيرة جاءت من هذه الثقة و الإيمان بعطاءه و خدمته لوطنه ..

إما مشكلة عدم القدرة في الحديث عند المقابلات الإعلامية فهي مشكلة معظم الوزراء و المسؤولين عندنا في قطر للأسف ..

ما تكلمت عن اصول احمد السليطي

ولا عن وطنيته

ولكن المثل يقول اعط الخباز خبزه ولو احترق نصه

والمقام السياسي مختلف عن الرياضي

واللي يضحك اكثر

ان احمد السليطي

مدير مركز الطب الرياضي

بعد قول انه ولد قبيلة معروفة وعادي يكون في هالمنصب

مسألة المناصب مب مرتبطة بالمناصب ولكن بالكفاءة والتخصص

ولا ممكن باجر نشوف مهندس زراعي مدير مستشفى حمد

لانه ولد قبايل وحمولة :9-94:

الــفــيــصــل
21-05-2007, 12:51 PM
اممممممممم لاتستعجلون بنشوف شبيسوى

الشقردي
21-05-2007, 01:14 PM
اممممممممم لاتستعجلون بنشوف شبيسوى

بنشوف

اهم شي انه سليطي بس قطراوي :000013:

عتيج
21-05-2007, 09:42 PM
ولا ممكن باجر نشوف مهندس زراعي مدير مستشفى حمد

لانه ولد قبايل وحمولة :9-94:

:000013:

الشقردي
21-05-2007, 10:09 PM
:000013:

:004: