المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول مره أدش عالم الصيدات


أمواج
29-07-2008, 11:30 AM
أول مره أدش عالم الصيدات وأحط موضوع بهالقسم :winner_first_h4h_al



ولأول مره في حياتي أحصل بدل الصيده ثلااااث :169:



ومن مكان قريب قريييييييييب ما توقعته أبداً أبداً :em17:



من منتدانا العزيز الغالي على قلوبنا و و و و و الخ ... <<< قاعده ترقع السالفة :funny:

.
.
.


الاولى .. :em21:

http://www.majaless.com/up/get-7-2008-ha5juwry.bmp (http://www.majaless.com/up)


وين الـــ w الثالثــــه وين راحت ؟

.
.
.


الثانية .. :em20:

http://www.majaless.com/up/get-7-2008-8ppvyd20.bmp (http://www.majaless.com/up)

:poster_offtopic:

.
.
.

الثالثة .. :devil_2:

http://www.majaless.com/up/get-7-2008-muvxl8iz.bmp (http://www.majaless.com/up)

وين كلمة قم عشان تكتمل الجملة ؟ :ranting2:
.
.
.





نيهاهاهاهاها <<< ياويلج من الشقردي :57_asmilies-com:

أم سعيد
29-07-2008, 11:56 AM
:eek(1):

ثلاث صيدات مرة وحدة وأول مرة وفي المنتدى!!!!!!!


لازم نبخرج

:018222:

أمواج
29-07-2008, 12:10 PM
:eek(1):

ثلاث صيدات مرة وحدة وأول مرة وفي المنتدى!!!!!!!


لازم نبخرج

:018222:


هههههههه


مافي خيارات أخرى عن البخور ؟ <<< يصيدها ضيق منه


منوره أم سعيد بهالطله

الطواش
29-07-2008, 01:51 PM
خخخخخ

اول مرة تدخلين القسم و ثلاثة مرة وحدة !!

ماشاء الله عليجــ ..

الشقردي
29-07-2008, 02:03 PM
قديمة


ما جبتي شي جديد


لي عودة للموضوع

مرهفة إحساس
29-07-2008, 02:05 PM
هههههههههههههههههههههههه


عاشت امواج عاشت هههههههه


الشقردي لا تقربلها تراها بحمايتي :p

روعة احساس
29-07-2008, 03:15 PM
اول مر ة تدخلين عالم الصيدات والحرقات ؟؟ّ!!

عيل الله يعينج

لان اللي يدخل هالعالم يدمن عليه

ولايقدر يطلع منه

بس عجيبة صيداتج

والله يعين الشقردي

كسر خاطري :1aa:

أمواج
29-07-2008, 03:31 PM
خخخخخ

اول مرة تدخلين القسم و ثلاثة مرة وحدة !!

ماشاء الله عليجــ ..

المثل يقول :


عندما يبتسم الحظ يبتسم مره واحده

أمواج
29-07-2008, 03:33 PM
قديمة


ما جبتي شي جديد


لي عودة للموضوع


ننتظر عودتك


بس


بدون عصى أو خيزران :4s2j9s (18):

أمواج
29-07-2008, 03:35 PM
هههههههههههههههههههههههه


عاشت امواج عاشت هههههههه


الشقردي لا تقربلها تراها بحمايتي :p


عاااشت مرهفتوووه


أنا بوقف وراج تحميني:4s2j9s (39):

أمواج
29-07-2008, 03:38 PM
اول مر ة تدخلين عالم الصيدات والحرقات ؟؟ّ!!

عيل الله يعينج

لان اللي يدخل هالعالم يدمن عليه

ولايقدر يطلع منه

بس عجيبة صيداتج

والله يعين الشقردي

كسر خاطري :1aa:


الحين الشقردي كسر خاطرج :em20:



وأنا اللي بنذبح اليوم ؟ :4s2j9s (2):



ايييييييييه لنا الله

الشقردي
29-07-2008, 08:18 PM
http://www.majaless.com/up/get-7-2008-muvxl8iz.bmp



بالنسبة لهذا الخطأ فقد تم تعديله

بنت قطر
29-07-2008, 10:05 PM
ياسلام عليج ياامواج

بس انا خايفه عليج من الشقردي

احساس الدوحة
29-07-2008, 11:08 PM
صيده حلوه

علشان يعدلونه

ويكون منتدانا ارقى وارقى

لك ارق تحيه يالغلا

وجه السعد
30-07-2008, 07:53 AM
ياويلك منوه اكله برشومي ياكلوه حبه حبه ياكلوه هم هم هم هم ... ياويليج من الشقردي
طبعا مافهمتي انا اشكاتب في الاول قاعد اطالع مباراة سعوديه واسمع الجمهور يشجع

ام الزري
30-07-2008, 08:01 PM
مش معقول .

الــ غ ـــاليـه
30-07-2008, 09:58 PM
حلوة صيداتج

والاحلى (مغلق)

خلي الشقردي يراجع حساباته شوي

خخخخخخخخخخخخ

شدي حيلج نبي صيدات اخشن شوي

يعطيج العافيه

εïз وصايف εïз
30-07-2008, 10:40 PM
كااااااااااااااااااااك ^^


صيدات ولا اروع لوووليز

nightstar
01-08-2008, 12:01 AM
صيداتج وايد حلوه

بس عاد حرام عليكم الشقردى اخوكم ومنكم وفيكم

واكييييييييييييييييييييييييييييييد جايكم الدور

تقبلوا مرورى & تحياتى للجميع

:018222:

أمواج
01-08-2008, 12:57 AM
يعطيكم العافيه على المرور

زهرةالصبار
01-08-2008, 09:29 AM
حلوه يا أمواج استمري

مهندسة كيفي
01-08-2008, 10:26 AM
ههههههههههههههههه


عاشت والله اموااج ..

يقولج شقردي يقول له عودة . هع هع .. زين يا بو عودة ...

دروب الحزن
01-08-2008, 10:37 AM
ههههههـ ، صيداتـ عجيبـه ..

النوخذة
02-08-2008, 03:04 PM
والله فله بال الوحده ثلاث

لا واول مره

حنونـــــــه
18-09-2008, 05:39 AM
حللللووه الصيـــــــــــده

ينخاف منكم يا أهل الكرم ومن صيدآتكم :sweatingbullets:

الحزين
18-09-2008, 05:48 AM
هههههههههههههههههههههه

عجيييييييب اختى كملي كملي

نبـال
19-09-2008, 02:39 PM
هههههه هي احلي صيدة شفتها عاشو اختي امواج

أم سارة
23-09-2008, 01:19 AM
خوووش صيده حبوبه .. ياحليلج يااموااج ..^^