المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || أشوا إني مو قوطي ميرندا |||


وجــدان الدوحــة
15-04-2007, 10:08 AM
اشوى إني مو قوطي ميرندا عندهم

الهنود مشافيييح

شاحنة محملة مواد غذائية (شكلها رايحه لبقالة) وصار عليهم حادث

الهنود اللي بالشارع ماصدقووا

على طوول هجووووم


\

/


http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w13.jpg

http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w1.jpg

http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w2.jpg

http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w3.jpg




http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w4.jpg

http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w5.jpg

http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w7.jpg


http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w9.jpg

http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w11.jpg

مستانس :)


\

/


دوم مو يوم
وجــدان

عتيج
15-04-2007, 10:54 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فضيحه هـ لهنود ...

الشقردي
15-04-2007, 11:42 AM
هذي مب ميرندا

سحاحير الكوكاكولا <<< حلوة سحاحير (جمع سحارة )

عتيج
15-04-2007, 11:55 AM
هذي مب ميرندا

سحاحير الكوكاكولا <<< حلوة سحاحير (جمع سحارة )

دمك خفيف ,, يبيلك تخف من الهيل في قهوتك ياااااو

دروب الحزن
15-04-2007, 07:01 PM
ههههههههههههه , والله هالهنود نكته مو شايفين خير موول هههههههههه ..

الجوهرة
16-04-2007, 01:49 PM
ههههههههاااااااااي

كل شي ببلاش يا فرحة قلب هالهنود :D ...!!!!

يسلموووو وجدان الدوحة على الصور...!!!

وجــدان الدوحــة
16-04-2007, 02:15 PM
سلامتكـ منـ الضحكهـ أخوي بو علي

لاتغصـ بسـ << وشـ دخّلـ :)


\

/


دو مو يوم
وجـدان

وجــدان الدوحــة
16-04-2007, 02:17 PM
شكلكـ مدرّسـ عربي أخوي الشقردي

أتخيلكـ ماسكـ خيزرانهـ :)


\

/


دوم مو يوم
وجـدان

وجــدان الدوحــة
16-04-2007, 02:30 PM
أخوي بو سلمانـ

حلاة القهوهـ بالهيلـ

\

/


دوم مو يوم
وجـدان

وجــدان الدوحــة
16-04-2007, 02:31 PM
إختي دروبـ الحزنـ

خلهمـ يستانسونـ ويبردونـ على معدتهمـ


\

/


دوم مو يوم
وجـدان

وجــدان الدوحــة
16-04-2007, 02:32 PM
العفو إختي الجوهرهـ

\

/


دوم مو يوم
وجـدان

بقايا انسان
17-04-2007, 01:02 AM
خخخ،، مستانس الأفندي وهو حاضن قراش النامليت <<< ياخي من أي عصر انت :D
http://members.abunawaf.com/yaba3dhom/20070406/w11.jpg

ام الزري
17-04-2007, 04:30 PM
على قولت المثل ..
لين جااك الخير تقول ماعندي ماعون ..

‏فّـٍ ـاَلأحُِلأمٌـِ ـاًرسِْ
17-04-2007, 10:16 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
شرد وشيل عليه
يسلمووو أختي وجدان
وعساتس على القوة
^ـ^
ـــــــــــــــ

الفرفشيه
18-04-2007, 12:47 PM
اثاري هاي سرهم لما يتجمعون عند الحوادث << صج ما شايفين خير ... :)

صج هنوووود

زهرةالصبار
18-04-2007, 06:49 PM
مساكين من الجوع والحاجة

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

وجــدان الدوحــة
23-05-2007, 02:37 PM
يسلموو طلتكمـ الحلوهـ

عسى ماأنحرمـ منكمـ


\

/


دوم مو يوم
وجـدان

الوعــ نور ـــد
25-05-2007, 10:25 PM
ياربي عليهم ..

صج الحاجه وماتسوي ..

وجــدان الدوحــة
10-06-2007, 04:06 PM
يسلموو أختي على الطلهـ

\

/


دوم مو يوم
وجـدان

قمر زماني
10-06-2007, 11:32 PM
الله يعافينا والحمدلله على النعمه ..

وجــدان الدوحــة
11-06-2007, 09:50 PM
يسلموو أخت قمر زماني

\

/


دوم مو يوم
وجـدان