المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيهان المير ... فنش


الشقردي
03-06-2007, 08:49 AM
http://www.raya.com/mritems/images/2006/2/26/2_124941_1_209.jpg


بعد سنوات من الغرور ومعاناة الطلبة في التعامل معها

وتعاليها عليهم


جاء الوقت لتجد نفسها وقد ابعدن عن العملية التعليمية

جيهان المير مديرة هيئة التعليم العالي بالمجلس الأعلي للتعليم،

والتي شغلت المنصب منذ إنشاء الهيئة قبل عامين

لم تستمر اكثر من عامين

بعد مشاكل عديدة وصلت لحد الشكوى المستمرة من الطلبة

وسيحل بدلا منها محمد صالح المناعي

ام الزري
03-06-2007, 08:52 AM
اللهم لا شماته ..
وسلمت على الخبر ok

الجوهرة
03-06-2007, 08:58 AM
تستاهل....!!!!

وان شاء الله محمد المناعي يكون احسن منها.....!!!

يسلموووو على الخبر ......!!!

الفرفشيه
03-06-2007, 09:04 AM
يا بخت الطلاب الحين ....!!!

صج كانت ظالمة << ياما ناس دعوا عليها !!

الحمدلله والشكر ...



مشكور عمي الشقردي ..

الشقردي
03-06-2007, 09:32 AM
اللهم لا شماته ..
وسلمت على الخبر ok

هذي اخرة الغرور :rocket:

الشقردي
03-06-2007, 09:33 AM
تستاهل....!!!!

وان شاء الله محمد المناعي يكون احسن منها.....!!!

يسلموووو على الخبر ......!!!

حياج الله اختي

الشقردي
03-06-2007, 09:38 AM
يا بخت الطلاب الحين ....!!!

صج كانت ظالمة << ياما ناس دعوا عليها !!

الحمدلله والشكر ...



مشكور عمي الشقردي ..

حاضرين نجيب لكم الاخبار الطيبة :bounce:

ابراهيم بن حسين
03-06-2007, 10:48 AM
الصراحه كانت مسببه ضيق،، ومعسره على الطلاب
لا والقهر الجامعات المعترف بها مادري من وين مخترعه إن الجامعات العربيه لا يتم معادله الشهاده
مع إنها خريجه من جامعه عربيه،، يعني تطوير التعليم،،
ناخذ مثلا جامعه القاهره من أقدم الجامعات في الوطن العربي واقواها من الناحيه العلميه،،الجامعه الاردنيه يا ما طلعت دكاتره ،،وجامعات كثيره غيرها وغيرها،، إذا الدول الاوروبيه وامريكا تعادل الشهاده،،
مثل ما يقول المثل ((لو دامت لغيرك ما وصلت لك)) وهارك لج يا جيهان،،

امل منسي
03-06-2007, 10:56 AM
كلولولولولولولششششششششششششش

تستاهل الزفته

الشقردي
03-06-2007, 11:31 AM
الصراحه كانت مسببه ضيق،، ومعسره على الطلاب
لا والقهر الجامعات المعترف بها مادري من وين مخترعه إن الجامعات العربيه لا يتم معادله الشهاده
مع إنها خريجه من جامعه عربيه،، يعني تطوير التعليم،،
ناخذ مثلا جامعه القاهره من أقدم الجامعات في الوطن العربي واقواها من الناحيه العلميه،،الجامعه الاردنيه يا ما طلعت دكاتره ،،وجامعات كثيره غيرها وغيرها،، إذا الدول الاوروبيه وامريكا تعادل الشهاده،،
مثل ما يقول المثل ((لو دامت لغيرك ما وصلت لك)) وهارك لج يا جيهان،،

كل قوي فوقه قوي

والبركة في طويل العمر طيرها بعد الشكاوي عليها

الشقردي
03-06-2007, 11:32 AM
كلولولولولولولششششششششششششش

تستاهل الزفته

شفتي الحريم

لين مسكوا مناصب ايش يسوون

وجــدان الدوحــة
03-06-2007, 01:25 PM
لووووووووووووووولـ


\

/


دوم مو يوم
وجــدان

الشقردي
03-06-2007, 01:54 PM
لووووووووووووووولـ


:039:

فارس الكلمة
03-06-2007, 02:20 PM
و النعم في محمد صالح المناعي ..

يعتبر من الدفعة الأولى من خريجي جامعة قطر .. في عام 1977

عويشق
03-06-2007, 02:43 PM
تستاهل

وعقبال مديره البعثات الظالمه و المغروره ... ناسي اسمها

زوجة شهم
03-06-2007, 02:47 PM
يلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولووووووو ووووووووووووووووووووو مشكور الشقردي على الخبر فرقاها عيد

وجــدان الدوحــة
03-06-2007, 02:51 PM
و النعم في محمد صالح المناعي ..

يعتبر من الدفعة الأولى من خريجي جامعة قطر .. في عام 1977


وااااااااااااااااااااالـ

يعني متخرجـ منـ 30 سنهـ

لايكونـ متخرجـ وياهـ يافارسـ :4s2j9s (10):

<<< قاعدهـ تحسبـ عمركـ :4s2j9s (25):


\

/


دوم مو يوم
وجـدان

فارس الكلمة
03-06-2007, 03:11 PM
لا .. أنا توني شباب عدينا نص الثلاثين .. قولي ما شاء الله ..

بس .. خبرج معرفة سابقة ..

كان ملحق ثقافي في امريكا .. و أعتقد في بريطانيا بعد ..

وجــدان الدوحــة
03-06-2007, 03:22 PM
ماشاء الله ماشاء الله

وعين الحسود فيها مقص .. إممممم أقصد عود ياحلاوه

أتمنى إنك إرتحت يافارس

تراني ماأنضل أبد << إحلفي

بوعلي
03-06-2007, 04:36 PM
الشماته مب زينه ...
وانشالله اللي جا .. احسن من اللي راحت ...

الشقردي
03-06-2007, 08:12 PM
و النعم في محمد صالح المناعي ..

يعتبر من الدفعة الأولى من خريجي جامعة قطر .. في عام 1977

نتمناه يكون خير خلف لـ.... سلف

الشقردي
03-06-2007, 08:13 PM
تستاهل

وعقبال مديره البعثات الظالمه و المغروره ... ناسي اسمها

اسمها ام الزري اعتقد :4s2j9s (22):

الشقردي
03-06-2007, 08:14 PM
يلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولووووووو ووووووووووووووووووووو مشكور الشقردي على الخبر فرقاها عيد

العفو اختي

على هالبشارة

مافي عشا

قواطي حمص من بيروت

:asd:

الشقردي
03-06-2007, 08:16 PM
الشماته مب زينه ...
وانشالله اللي جا .. احسن من اللي راحت ...

لو ذقت اللي ذاقوه الشباب

ما قلت انها شماته

وفرقاها عيد :yaaahoooooooh:

الشقردي
03-06-2007, 08:17 PM
وااااااااااااااااااااالـ

يعني متخرجـ منـ 30 سنهـ

لايكونـ متخرجـ وياهـ يافارسـ :4s2j9s (10):

<<< قاعدهـ تحسبـ عمركـ :4s2j9s (25):


ياشين حسد اهل قطر

خليه عمره اربعين خمسين

وليش حاسدينه

:87_asmilies-com:

عتيج
03-06-2007, 08:19 PM
قرار جا متأخر .. لكنه افضل قرار لسنه 2007

لابارك الله في ايامها

وين بتروح من دعاوي الطلبه الي ضيعت مستقبلهم بتخلفها و عقدها

جيهان المير ,, مثال ممتاز للشخص الغلط في المكان الغلط ..

مبروك للجميع

و بشرك الله بالخير يالشقردي على هذا الخبر الحلو

الشقردي
03-06-2007, 08:21 PM
قرار جا متأخر .. لكنه افضل قرار لسنه 2007

لابارك الله في ايامها

وين بتروح من دعاوي الطلبه الي ضيعت مستقبلهم بتخلفها و عقدها

جيهان المير ,, مثال ممتاز للشخص الغلط في المكان الغلط ..

مبروك للجميع

و بشرك الله بالخير يالشقردي على هذا الخبر الحلو

متى العشا على هالبشارة

ولا بس حجي :4s2j9s (5):

الوعــ نور ـــد
03-06-2007, 08:27 PM
واويهاااااااا واخيرا شالوها ..

واويهاااااااااا واخيرا فكونا منها ..

كلللوووووووووووووووووش ..

احلى قرار باحلى سنه ولو انها جات متاخره .. اظلمت عالم بها السنتين ..

مدري ليش اصلا يخلون الحريم لها المناصب ..

زين انهم قعدوها ببيتها وخلها تجيب اوراق قراراتها وتبلهم وتشرب مايهم

عتيج
03-06-2007, 08:32 PM
الشماته مب زينه ...
وانشالله اللي جا .. احسن من اللي راحت ...

شكلها من الاهل يابوعلي :169:

الشقردي
03-06-2007, 08:35 PM
واويهاااااااا واخيرا شالوها ..

واويهاااااااااا واخيرا فكونا منها ..

كلللوووووووووووووووووش ..

احلى قرار باحلى سنه ولو انها جات متاخره .. اظلمت عالم بها السنتين ..

مدري ليش اصلا يخلون الحريم لها المناصب ..

زين انهم قعدوها ببيتها وخلها تجيب اوراق قراراتها وتبلهم وتشرب مايهم

كنت متوقع انه خبر عادي

ما دريت ان الكل متأذي منها

لو ادري نزلته قبل فترة :latkather:

الشقردي
03-06-2007, 08:36 PM
شكلها من الاهل يابوعلي :169:

:0312:

الــفــيــصــل
03-06-2007, 08:57 PM
والله فى ناس لو يروحون بعد يسوون خير وربى اخبر بهم

زهرةالصبار
03-06-2007, 08:57 PM
لكل ظالم يوم

الشقردي
03-06-2007, 09:02 PM
والله فى ناس لو يروحون بعد يسوون خير وربى اخبر بهم

كلن له يومه :030:

الشقردي
03-06-2007, 09:04 PM
لكل ظالم يوم

نعم لكل ظالم يوم

ولكل مظلوم رب يستجيب دعائه :f63:

زهرةالصبار
03-06-2007, 09:06 PM
بس من تطلع جيهان هذي اللي مأذيتكم كذا

الشقردي
03-06-2007, 09:10 PM
بس من تطلع جيهان هذي اللي مأذيتكم كذا

اقري الخبر وبتعرفين

اف :4s2j9s (14):

الأشهب
03-06-2007, 11:43 PM
قلنا لهم لا يفلح قوم ولو امرهم إمرأة

عقبال الـ [ .....]

بس صعبة جدا ً جدا ً جدا ً !!

الشقردي
04-06-2007, 12:01 AM
قلنا لهم لا يفلح قوم ولو امرهم إمرأة

عقبال الـ [ .....]

بس صعبة جدا ً جدا ً جدا ً !!

الفال لك :bounce:

بنت قطر
04-06-2007, 12:10 AM
حرام عليكم الشماته مب زينه ترا

الشقردي
04-06-2007, 12:46 AM
حرام عليكم الشماته مب زينه ترا

هذي كانها تقرب لبوعلي :imp:

احساس الدوحة
04-06-2007, 01:31 AM
ان شاء الله اللي بعدها

يكون احسن منها

ويخدم الطلبه ان شاء الله

تسلم عالخبر

كحيلان
04-06-2007, 02:52 AM
الحمدلله انها راحت ومحد كان معذبنا مع الجامعه الا هي ومشاء الله عليها كل الجامعات اللي نبي ندرس فيها مو مصدقة ونست الاخ انها متخرجة من جامعه عربية

وان شاء الله المناعي يساعد الطلبة والله يوفقة في منصبة الجديد

الشقردي
04-06-2007, 09:26 AM
ان شاء الله اللي بعدها

يكون احسن منها

ويخدم الطلبه ان شاء الله

تسلم عالخبر

حياج الله اختي

الشقردي
04-06-2007, 09:28 AM
الحمدلله انها راحت ومحد كان معذبنا مع الجامعه الا هي ومشاء الله عليها كل الجامعات اللي نبي ندرس فيها مو مصدقة ونست الاخ انها متخرجة من جامعه عربية

وان شاء الله المناعي يساعد الطلبة والله يوفقة في منصبة الجديد

حياك الله اخوي

ونتمنى التوفيق للمناعي

بقايا انسان
04-06-2007, 05:27 PM
تعظيم سلام لـ محمد صالح المناعي

ونتمنى له التوفيق بعيداً عن الغرور :010:

تشكرات شئردي آغا على هالخبريه

دلــ قطر ــوعة
04-06-2007, 09:59 PM
الحمدلله

عقبال شلتها

يعطيك العافيه على هالخبر الحلو


تقبل ودي

الشقردي
05-06-2007, 05:05 PM
تعظيم سلام لـ محمد صالح المناعي

ونتمنى له التوفيق بعيداً عن الغرور :010:

تشكرات شئردي آغا على هالخبريه

العفو يالقاطع

ونجيب لكم الاخبار اللي تفرح :yaaahoooooooh:

الشقردي
05-06-2007, 05:06 PM
الحمدلله

عقبال شلتها

يعطيك العافيه على هالخبر الحلو


تقبل ودي

الله يعافيج

كل اخباري حلوة :9-94: