المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخريب الشارع بعد ثلاثة ايام من رصفه !!!


الشقردي
03-06-2007, 09:43 AM
بعد معاناة رهيبة لاهالي منطقة السلطة القديمة مع الارصفة المدمرة والشوارع المتصدئة والحفر التي مكثت سنين عديدة منذ عام 2003 وكانت بمثابة كمائن للمركبات والسيارات قامت هيئة اشغال مشكورة برصف متقن لشوارع المنطقة عموما وبهذا الاجراء ودع السكان هذا الكابوس بعد شكاوى مريرة وعديدة تناولتها جريدة الشرق اكثر من مرة وكذا الفضائية القطرية في ريبورتاج مصور في موسم الامطار حينما تحولت شوارع السلطة الى برك ومستنقعات.
ولكن للاسف يبدو ان الفرحة لن تدوم طويلا فقبل ثلاثة ايام استيقظ سكان شارع بحر العرب على هدير اصوات الحفارات التي بدات تعمل بجد ونشاط من الساعة الخامسة فجرا وتنبش الاسفلت الذي طالما انتظره السكان بفارغ الصبر.
احد المارة من سكان الشارع تساءل عن المتسبب وراء هذا العمل فأفاده بواب العمارة التي يقطنها ان كهرماء تجري بعض الاعمال لايصال التيار الكهربائي وانابيب المياه الى عمارة جديدة تم الانتهاء من بنائها في التو واللحظة.
والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة أليس من الاجدر ان يكون هناك تنسيق مسبق بين اشغال وكهرماء ؟ حتى لا تتشتت الجهود ويتواصل هدر الامكانيات التي يعد الخاسر الاكبر فيها هو الاقتصاد الوطني.
وحسب ما رأه بعض الناس فإن انعدام التنسيق بين الجهات الرسمية كما حصل في واقعة اليوم يؤدي الى اضرار جسيمة ووخيمة تصيب البلاد ومقدراتها في سويداء القلب وكما يشدد هؤلاء على اجراء اجتماعات دورية بين الجهات التنفيذية لمعرفة الخطط المستقبلية لكل جهة على حده فانه في حال وجود هذا التنسيق فان خطيئة ازالة اسفلت شوارع السلطة القديمة لن تحدث البتة.



راحت الفلوس بعدم التنسيق ولا عزاء لاموال الدولة

ابراهيم بن حسين
03-06-2007, 10:37 AM
يعطيك العافيه أخوي الشقردي على الموضوع
**بس ما أعتقد إن اشغال ما عندها علم بما تقوم به كهرماء...
ومثل ما قلت هدر الاقتصادي الوطني
والله إن كل الكلام يعور القلب
وبعض المسوؤلين مطبقين المثل القايل(( مال عمك مايهمك))

الشقردي
03-06-2007, 01:55 PM
يعطيك العافيه أخوي الشقردي على الموضوع
**بس ما أعتقد إن اشغال ما عندها علم بما تقوم به كهرماء...
ومثل ما قلت هدر الاقتصادي الوطني
والله إن كل الكلام يعور القلب
وبعض المسوؤلين مطبقين المثل القايل(( مال عمك مايهمك))

ما في من يحاسبهم

ومثل ما قلت مال عمك ما يهمك

الفرفشيه
03-06-2007, 02:01 PM
وهذا حالهم

ماعندهم غير التخريب


مشكور عمي الشقردي على الخبر

عويشق
03-06-2007, 02:39 PM
لان مافي من يحاسبهم

ولا عزاء لاموال الدوله

الشقردي
03-06-2007, 08:18 PM
وهذا حالهم

ماعندهم غير التخريب


مشكور عمي الشقردي على الخبر

ايييييييييييييييييه

خليها على الله يدتي

الشقردي
03-06-2007, 08:19 PM
لان مافي من يحاسبهم

ولا عزاء لاموال الدوله

هذي مب كانها جملتي


ولا عزاء للمواطنين اللي مواترهم تتكسر :4s2j9s (5):

الأشهب
03-06-2007, 11:51 PM
بال فريجكم راح فيها يا زعيم

قلنا لك اشتري لك بيت في فريج آل [ ....]

جنب حديقة الحيوان

الشقردي
04-06-2007, 12:00 AM
بال فريجكم راح فيها يا زعيم

قلنا لك اشتري لك بيت في فريج آل [ ....]

جنب حديقة الحيوان

عندنا وعندكم خير :4s2j9s (22):

الوعــ نور ـــد
04-06-2007, 05:40 AM
كفو والله من كهرماء ..

وكل هاي يقولون حنا نخطط ونسق مع جهات الدوله

تخطيط طل في ويهم :)

الشقردي
04-06-2007, 09:25 AM
كفو والله من كهرماء ..

وكل هاي يقولون حنا نخطط ونسق مع جهات الدوله

تخطيط طل في ويهم :)

ماي ورد

ماي ورد

دلــ قطر ــوعة
04-06-2007, 10:04 PM
ايه خبر متعودين عليه

لا جديد في الشوارع القطريه

^_*

عتيج
04-06-2007, 11:47 PM
انا واحد تأقلمت مع الوضع ,, و صار عندي مناعه

الشقردي
05-06-2007, 10:37 AM
ايه خبر متعودين عليه

لا جديد في الشوارع القطريه

^_*

:poster_ban:

الشقردي
05-06-2007, 10:38 AM
انا واحد تأقلمت مع الوضع ,, و صار عندي مناعه

:0332:


عاش بوسلمان

بوعلي
06-06-2007, 04:56 PM
مايسوى عليهم ... كل يوم حفر ...

الشقردي
06-06-2007, 09:30 PM
مايسوى عليهم ... كل يوم حفر ...

بهدلونا

بهدلهم الله

زوجة شهم
06-06-2007, 09:38 PM
الشقردي تعال اسكن عندنا شرق حديقة الحيوان في العزيزية من غرب تعال عندنا شارع زين لين يخلص الشارع حقكم فريجنا زين فيه اغلبهم بدو ( ويقطون شروخهم في الحويله)


اشغال المفروض تنسق بس همها السرعه وخلصنا خلصنا بس

الشقردي
06-06-2007, 09:55 PM
الشقردي تعال اسكن عندنا شرق حديقة الحيوان في العزيزية من غرب تعال عندنا شارع زين لين يخلص الشارع حقكم فريجنا زين فيه اغلبهم بدو ( ويقطون شروخهم في الحويله)


اشغال المفروض تنسق بس همها السرعه وخلصنا خلصنا بس

:87_asmilies-com:

المفروض شي والواقع شي ثاني

مرهفة إحساس
09-06-2007, 10:42 AM
:4s2j9s (23):
عندكم وعندنا خير يامعزبنا
عندي حكمه دائما اقولها كلما خرجنا من بيتنا
\\
تطورنا بحفر شوارعنا :dance:
\\
:4s2j9s (23):

احساس الدوحة
09-06-2007, 11:48 AM
هاذي هوايتهم

يعدلون ويخربون ...

ما يرتاحون يخلون شارع صاحي

سنه كامله ..

والخلل في اختيار المسؤولين

اللي ما عندهم احساس بالمسؤلية

ولا تقدير لأموال الدوله

الشقردي
10-06-2007, 03:55 PM
:4s2j9s (23):
عندكم وعندنا خير يامعزبنا
عندي حكمه دائما اقولها كلما خرجنا من بيتنا
\\
تطورنا بحفر شوارعنا :dance:
\\
:4s2j9s (23):

نفس المقولة قالها صديقي الله يرحمه

قبل 15 سنة

الشقردي
10-06-2007, 03:56 PM
هاذي هوايتهم

يعدلون ويخربون ...

ما يرتاحون يخلون شارع صاحي

سنه كامله ..

والخلل في اختيار المسؤولين

اللي ما عندهم احساس بالمسؤلية

ولا تقدير لأموال الدوله

الخلل مب في انه المسئولين ما عندهم احساس بالمسئولية

المشكلة انه يحطون الرجل غير المناسب في المكان غير المناسب

ام الزري
11-06-2007, 12:19 PM
يعملون تحت شعار ..
خرب الشارع ولا تشتغل عدل

الشقردي
11-06-2007, 04:01 PM
يعملون تحت شعار ..
خرب الشارع ولا تشتغل عدل

قالوا لي عنج

بس ما صدقت :52_asmilies-com:

احمد
11-06-2007, 05:09 PM
كل واحد في وادي..

وكثير صارت وكل يوم بتصير

اشغال بتكون معدلة شارع وثاني يوم بتيجي كيوتل او كهرماء وبتحفر..


تنسيق نهي نهي نهي

وطبعا بعد ما الشكرة الثانية تشتغل بضل كمن شهر او سنة لحد ما تيجي اشغال وتعيد رصفه..

الشقردي
11-06-2007, 07:23 PM
كل واحد في وادي..

وكثير صارت وكل يوم بتصير

اشغال بتكون معدلة شارع وثاني يوم بتيجي كيوتل او كهرماء وبتحفر..


تنسيق نهي نهي نهي

وطبعا بعد ما الشكرة الثانية تشتغل بضل كمن شهر او سنة لحد ما تيجي اشغال وتعيد رصفه..

من القهر اشوفك هندي

:4s2j9s (17):

احمد
11-06-2007, 11:24 PM
على القهر لا تذكرني

مقهور قهر....

خبرك السيارة اكلت هوا...

والكرجات شغاله على حسابي..

الشقردي
12-06-2007, 02:07 AM
على القهر لا تذكرني

مقهور قهر....

خبرك السيارة اكلت هوا...

والكرجات شغاله على حسابي..

يمدحون السياكل :4s2j9s (25):

الســــــــــيف
29-06-2007, 03:04 PM
لا عزاء لاموال الدوله

الشقردي
30-06-2007, 03:13 AM
لا عزاء لاموال الدوله

ولا عزاء لمواتر المواطنين