المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملابس داخليه ذات تقنيات غريبه


بنت قطر
11-06-2007, 01:26 AM
ملابس داخلية تسقط بمجرد تصفيق الزوج لها، وملابس اخرى يتم التحكم وسقوطها بالريموت كنترول الخاص بالزوج.
يتفنن احد المحلات البحرينية النسائية في خلق الاجواء الرومانسية للأزواج بإستخدام التكنولوجيا الغريبة نوعا ما على مجتمعاتنا الشرقية حيث يتخصص هذا المحل ببيع ملابس داخلية ذات تقنيات عجيبة ومثيرة تكسر حاجز الملل بين الزوجين، ومن المعروضات المسلية الجديدة ملابس داخلية تسقط بمجرد تصفيق الزوج لها، وملابس اخرى يتم التحكم بسقوطها بالريموت كنترول الخاص بالزوج.
ياخطير
ومع كل هذه التقنيات يتفنن المحل الذي يقبل عليه البحرينيون كثيرا وتديره سيدة بحرينيه ببيع ملابس داخلية تتحول الى حلوى بنكهة الشوكولاته والفواكه المختلفة بمجرد وضعها على الفم لإضافة المتعة والخفة والرومانسية الى العلاقة الزوجية، كما يقوم المحل ببيع ألعاب ذات مقالب فكاهية للزوجين لكسر الجليد الذي يكتنف العلاقة الزوجية في كثير من الأحيان
ويرى نفسيون ان الملل هو العدو اللدود للحياة الزوجية حيث يشكل أزمة كبيرة لدى العديد من الأزواج والزوجات وخصوصا بعد سنوات من الزواج، وينتاب الزوجين دافع نفسي للبحث عن الجديد والاستكشاف والتغيير والتنوع وقلق دائم وخوف مستمر من عدم مقدرته على الاستمرار دون جديد أو دون بديل، وبحسب مجتمعاتنا العربية فإن الزوجة هي الدينامو المحرك للحياة الزوجية وهي كذلك السبب وراء بحث الزوج عن أخرى، فهي التي تستطيع أن تحافظ على زوجها اذا حافظت على شكلها وأنوثتها وجاذبيتها المتجددة والمتغيرة دوما، ولاشك أن للعلاقة الحميمية بين الزوجين أثرها الكبير في استمرارهما مع بعضهما الآخر، فمتى ما أحس الزوج بأنه لا يستطيع الحصول على ما يرضي رغباته ومزاجه المتقلب والمتجدد فإنه سرعان ما يتجه بأنظاره بعيدا عن الزوجة التي لا تهتم بتجديد هذه العلاقة بكل ما هو جديد ومثير.

وعلى قولة المثل عش رجبا ترى عجبا

طبعا منقول

ام الزري
11-06-2007, 09:20 AM
:poster_oops:

الشقردي
11-06-2007, 09:27 AM
وان صفق ولد الجيران

ايش يصير

الجوهرة
11-06-2007, 09:38 AM
ايش هالتقنية الغريبة.....!!!

مهستر@الله يستر
03-12-2007, 05:59 PM
ما عندج عنوان


المحل


كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:em03: :em03:

خوخة لذيذة
03-12-2007, 06:15 PM
اي والله غريبه !

شكراً لك ..

لا حرمنا مواضيعك ..

عمشه بنت عماش
03-12-2007, 07:45 PM
يسلمووووووووووووووو على الموضوع اول مره اسمع فيه

زهرةالصبار
03-12-2007, 10:22 PM
مدري احسها سخافه

خصوصا اللي يصفق

يعني ممكن أي حد يصفق

ولا اللي بالريموت ممكن الحرمه تتكهرب

ولا اللي تتحول حلاوه هذا تلاعب بالنعمه

النعمة يجب تكريمها وشكرها لايكون بامتهانها على هذا النحو

وملايين الناس والأطفال يموتون جوعا

امل منسي
03-12-2007, 10:34 PM
مافي الا هنوده تتاكد لنا من المحل

احساس الدوحة
04-12-2007, 10:18 AM
ملابس داخلية تتحول الى حلوى بنكهة الشوكولاته والفواكه المختلفة بمجرد وضعها على الفم

شفته قبل شهرين

جابته لنا وحده كبضاعه للبيع:0121:

بعضنا ضحك عليها

وفي حريم اشتروا بكل النكهات

طبعا كان متوفر بطعم البرتقال والكرز:drinks_wine:

ياما نعيش ونشوف

ولكن ...

هل الزوج يقدر محاوله الزوجه للتجديد ؟

بنت قطر
04-12-2007, 04:11 PM
ما عندج عنوان


المحل


كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:em03: :em03:

اسأل مراسلتنا في البحرين هنوده

بنت قطر
04-12-2007, 04:12 PM
اي والله غريبه !

شكراً لك ..

لا حرمنا مواضيعك ..

ولا حرمنا مرورك

بنت قطر
04-12-2007, 04:13 PM
يسلمووووووووووووووو على الموضوع اول مره اسمع فيه

خبرج عتيج

بنت قطر
04-12-2007, 04:15 PM
مدري احسها سخافه

خصوصا اللي يصفق

يعني ممكن أي حد يصفق

ولا اللي بالريموت ممكن الحرمه تتكهرب

ولا اللي تتحول حلاوه هذا تلاعب بالنعمه

النعمة يجب تكريمها وشكرها لايكون بامتهانها على هذا النحو

وملايين الناس والأطفال يموتون جوعا

اللي يخترع هالاشياء التافهه يدري ان في ناس تافهه تشتري هالاشياء

بنت قطر
04-12-2007, 04:16 PM
مافي الا هنوده تتاكد لنا من المحل

قلت انا هنوده مراسلتنا في البحرين وما بتقصر

بنت قطر
04-12-2007, 04:19 PM
شفته قبل شهرين

جابته لنا وحده كبضاعه للبيع:0121:

بعضنا ضحك عليها

وفي حريم اشتروا بكل النكهات

طبعا كان متوفر بطعم البرتقال والكرز:drinks_wine:

ياما نعيش ونشوف

ولكن ...

هل الزوج يقدر محاوله الزوجه للتجديد ؟

الرياييل اختي احساس دايما ما ينقع شي بعينهم ومهما المره اتسوي لهم بتكون مقصره

ويشوفون غيرها

دموع الوفا
07-12-2007, 10:28 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

دار القصه
07-12-2007, 11:03 PM
حق النكهات كان موجود في السيتي

بس خلص

حق التصفيق والريموت كلها لعب عيال ما عندهم سالفه

لكن التجربه ضروره هههههههههههه

مهندسة كيفي
07-12-2007, 11:04 PM
هههههههه

قلت لامي هالموضوع جان تستحي مني

وقالت لي معليج منهم

الناس تطوروا يروجون العاب زوجيه مو هالحركات !!!

HanoOoda
07-12-2007, 11:05 PM
مافي الا هنوده تتاكد لنا من المحل

ههههههههههههه

سمعت انه عن محل رامز بالمحرق

شكلي باشتري كميه و بابيعها عليكم في سوق واقف

و بارفع السعر

هههههههههههه

ماكله الجو
08-12-2007, 12:22 AM
وخزيااااااااااااااااه كله كوم وسالفه الي بتصفيق كوم

بنت قطر
08-12-2007, 12:33 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

عساها دوم هالضحكه

بنت قطر
08-12-2007, 12:36 AM
حق النكهات كان موجود في السيتي

بس خلص

حق التصفيق والريموت كلها لعب عيال ما عندهم سالفه

لكن التجربه ضروره هههههههههههه


:poster_oops:

بنت قطر
08-12-2007, 12:37 AM
هههههههه

قلت لامي هالموضوع جان تستحي مني

وقالت لي معليج منهم

الناس تطوروا يروجون العاب زوجيه مو هالحركات !!!

الله يستر من الاختراعات الجايه

بنت قطر
08-12-2007, 12:38 AM
ههههههههههههه

سمعت انه عن محل رامز بالمحرق

شكلي باشتري كميه و بابيعها عليكم في سوق واقف

و بارفع السعر

هههههههههههه

عاد رامز !!!!!!!!!!

بنت قطر
08-12-2007, 12:39 AM
وخزيااااااااااااااااه كله كوم وسالفه الي بتصفيق كوم

اي عاد هاي فنتك غريب

امل منسي
08-12-2007, 08:26 AM
ماشوف الاختراع فيه شي
مجرد اختراع لكسر الروتين بين الزوجين واضافه جو من المرح بينهم

الصراحه استنكرت بعض الردود

مالوم الرياييل اذا اطلعوا برا البيت

الوحده تسوي كل شي لزوجها عشان مايكون له عذر يدور الوناسه برا

لكن انا على يقين الريال مايطلع برا الا من زوجته والا اذا كانت عينه متروسه واي عنده مامخليه عليه قاصر يروح برا ليش؟؟
الناس تطوروا يروجون العاب زوجيه مو هالحركات !!!

في موقع متخصص للالعاب الزوجيه


هاه شرايج تشترين منه وتبيعين ؟؟

HanoOoda
08-12-2007, 08:30 AM
ماشوف الاختراع فيه شي
مجرد اختراع لكسر الروتين بين الزوجين واضافه جو من المرح بينهم

الصراحه استنكرت بعض الردود

مالوم الرياييل اذا اطلعوا برا البيت

الوحده تسوي كل شي لزوجها عشان مايكون له عذر يدور الوناسه برا

لكن انا على يقين الريال مايطلع برا الا من زوجته والا اذا كانت عينه متروسه واي عنده مامخليه عليه قاصر يروح برا ليش؟؟


؟؟

صج لسانج يا اموله:4s2j9s (21):

خجل
08-04-2009, 10:08 AM
حلووووو التغير

غــزل
11-04-2009, 12:52 AM
وان صفق ولد الجيران

ايش يصير

هههههههههههههههههههههههههه

يبيلها تجربـــــــه>>:frown(1):


:latkather:

احلى ابتسامه
11-04-2009, 01:13 AM
اي والله حلو التجديد وبعدين لازم الوحده اتجدد عشان زوجها بالعكس الريال اذا سويتي له حركات ولبس جديد يستانس ويلصق فيج اكثر احسن من مايروح ايسافر اويلعب من وراج انتبهو على ازواجكم

مرش
11-04-2009, 12:26 PM
عشنا وشفنا

أمة الرحمن
12-04-2009, 01:09 PM
خلاص لا اعرفج و لا اتعرفيني

εïз وصايف εïз
13-04-2009, 01:32 AM
احم ، ترى هالاشياء موجوده في الدوحه والامارات بعد ..


الستي ما يقصر يا بنات ..


وتعرفون شاقصد خخخخ ..

يحيى العنسي
15-04-2009, 02:08 PM
بصراحة دعايا من العيار الثقيل



والبحرينية هذي ذكية راح تعرف أشلون تجذب الزباين وهات يا ضرب نعل على المحل



الله يعين اللي يصدق ويهدي اللي يقول


ودمتم على خير