المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامارات في عام 2009


ام الزري
19-07-2007, 04:14 PM
الامارات في عام 2009

3.5 مليون برميل نفط يوميا إنتاج الإمارات 2009
قال وزير الطاقة الإماراتي محمد الهاملي أن بلاده تعمل حاليا على زيادة طاقتها الإنتاجية من النفط الخام من حوالي 2.7 مليون برميل يوميا إلى نحو 3.5 مليون برميل يوميا خلال عام2009 .

http://www.majaless.com/up/uploads/1d7d3951da.jpg (http://www.majaless.com/up)

بناء مبنى أوبوس التكنولوجيا و التقنيات ..الذي يبدأ العمل فيه في شهر يوليو (تموز) المقبل وينتهي في عام 2009 ليضيف معلما عقاريا جديدا لدبي يضاف الى قائمة معالمها.

http://www.majaless.com/up/uploads/89736bde45.jpg (http://www.majaless.com/up)

الانتهاء من طريق دبي الفجيرة
مالقيت صورة ... :a87:

قطاع التمويل العقاري في الإمارات يتجه إلى النضج بسرعة
22 مليار دولار حجم السوق

http://www.majaless.com/up/uploads/54f9f48151.jpg (http://www.majaless.com/up)

عتيج
20-07-2007, 12:08 AM
الامارات تُعد مثال ممتاز للطفره الصاروخيه و التنميه القويه في جميع المجالات

HanoOoda
20-07-2007, 01:53 AM
عقبال البحرين

:banana:

ام الزري
20-07-2007, 01:56 AM
الامارات تُعد مثال ممتاز للطفره الصاروخيه و التنميه القويه في جميع المجالات

بوسلمان ...
على قولة المثل عمار يادبي ..

ام الزري
20-07-2007, 01:56 AM
عقبال البحرين

:banana:

تسلم الاياادي يا الغلا ؟؟

مهدلي
20-07-2007, 03:52 AM
عقبااااااااااال الدوحه

والامارات شغلهم منظم ومرتب مب كل يوم فندق للحين ماستوى يحترق .. يحترق من البداية ولا انه يحترق وفي اوادم داخله

مشكووورة اختي على الموضوع

ام الزري
20-07-2007, 04:09 AM
عقبااااااااااال الدوحه

والامارات شغلهم منظم ومرتب مب كل يوم فندق للحين ماستوى يحترق .. يحترق من البداية ولا انه يحترق وفي اوادم داخله

مشكووورة اختي على الموضوع



سلمت ودمت ..
بخصوص حرايق العمارات هذا دليل على الاهمال الواضح من قبل الشركات ، ولاتنسى التامين جاهز ..
:4s2j9s (36):

عويشق
20-07-2007, 04:08 PM
عماااااااااااااااااار يادبي

ام الزري
20-07-2007, 07:02 PM
عماااااااااااااااااار يادبي

وانا اقول ..بعد
بس متى بلادنا بتزحف مثل دبي

what ever
22-07-2007, 12:06 AM
الامارات دايما متطورين .. وسابقين الكل ..
يسلموووو ام الزري ..

ام الزري
22-07-2007, 12:32 AM
الامارات دايما متطورين .. وسابقين الكل ..
يسلموووو ام الزري ..

عساه فالنا ..

لمسة عطر
22-07-2007, 12:38 AM
إيش جاب لجاب ،،

ام الزري
22-07-2007, 12:45 AM
إيش جاب لجاب ،،

:bangin: :bangin: :bangin: :bangin:

الجوهرة
23-07-2007, 12:47 AM
عقبال ديرتنا ان شاء الله...!!!

لا تنسون الامارات وخصوصاً دبي سابقتنا في التعمير من زمان....!!!

ام الزري
23-07-2007, 12:51 AM
عقبال ديرتنا ان شاء الله...!!!

لا تنسون الامارات وخصوصاً دبي سابقتنا في التعمير من زمان....!!!

رايك صحيح

الشقردي
31-07-2007, 04:09 PM
طفرة شكلية

وليست دليلا على تطور الشعوب

ام الزري
31-07-2007, 11:30 PM
طفرة شكلية

وليست دليلا على تطور الشعوب

:protest: :protest: :protest:

دموع ساخنه
15-11-2008, 04:30 AM
مشكووورة اختي على الموضوع

ام الزري
18-11-2008, 11:37 PM
مشكووورة اختي على الموضوع

منورة