المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عكس السير (( خبر عاجل ))


مهستر@الله يستر
05-08-2007, 10:21 AM
:dance: http://www.majaless.com/up/uploads/7b876a7f17.jpg (http://www.majaless.com/up)

قبل شوي


وبالتحديد قبل نص ساعه


وانا اتمشى في طريق سلوى


ماشي في امان الله :all2:

وفجأة

:shocking:


ألقى شاحنة ماشية عكس السير


لا تفكرون ان المخالفة في طريق فرعي

عكس السير في الطريق العام


وكانت بتصير كارثة



لولا ستر الله ورعايته


ومهب شاحنة وحدة وبس

3 شاحنات

آخرهم

كان سعيد الحظ

اللي طلع في وجهي

فوقفت في وجهه

:bash: :bash:

واتصلت بالشرطة

:oops:


وياريت صاحب الشاحنة طاع ووقف مكانة

إلا تخطاني وكمل عكس السير

وما خذت إلا دقايق

وإلا اشوف دورية (( يعطيهم العافية ))

جاية

:4s2j9s (1):

قال لي انت اللي مبلغ عن شاحنة ماشية عكس السير

قلت له هالله هالله

قال وينهم

قلت له

هم اللي واقفين هناك


:dance:


وشفنا ثلاث هنود جالسين ومكيفين

قال لهم الشرطي

من اللي كان ماشي عكس السير

وإلا نتفاجأ

ان الثلاث سواقين يقومون مع بعض

وكل واحد يركض صوب سيارته

قلت اكيد انهم بيشردون

وإلا الثلاثة جايين وجايبين معاهم رخصهم وملكيات سيارتهم

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الخوف وما يسوي

:4s2j9s (23):

ذكروني بالمثل اللي يقول

لا تشارك هندي في جريمة

(( تأليف واخراج مهستر ))

وخذت لي كم صورة لهم وهم واقفين مع الشرطي وهو يخالفهم

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

http://www.majaless.com/up/uploads/901c098fd3.jpg (http://www.majaless.com/up)

عتيج
05-08-2007, 11:36 AM
زين سويت

انا اشبه الي دريوليه الشاحنات بالحيوانات

لانهم بدون عقل

أخ لو اني شرطي مرور ,, كان طحت في ويه الهندي طراقات ,, و يمكن بعد انزل له بالكمر ,, و هات ياتلشط <<< بيفنشوفك حقوق الانسان



قواهم الله عيال هالله هالله <<< لوووول

مهستر@الله يستر
05-08-2007, 12:11 PM
بوسلمان


هالله هالله


كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


:4s2j9s (34):

امل منسي
05-08-2007, 12:16 PM
لابعد صافين عند الوجانت مال تجهيز الاعراس لووووووووووووووول

بس الصراحه عجبتني عدل شغلك مهستر

يعني هم ثيران يمشون عكس السير والا شسالفتهم

الصرحه مخالفه ماتكفي يبيلهم تسطر عبالهم شارع ابوهم ايه عادي عندهم اذا ادعموا هم في العلالي ماشي يتعور غير التاير لكن شوف السياره الي بيدعمونها
ماقول غير يعطيك العافيه على البلاغ

عتيج
05-08-2007, 12:34 PM
لابعد صافين عند الوجانت مال تجهيز الاعراس لووووووووووووووول

بس الصراحه عجبتني عدل شغلك مهستر

يعني هم ثيران يمشون عكس السير والا شسالفتهم

الصرحه مخالفه ماتكفي يبيلهم تسطر عبالهم شارع ابوهم ايه عادي عندهم اذا ادعموا هم في العلالي ماشي يتعور غير التاير لكن شوف السياره الي بيدعمونها
ماقول غير يعطيك العافيه على البلاغ



يبيله نكلم عويشق في العضيد عشان يكرمون مهستر

ربع هالله هالله يستاهلون خخخخخ

مهستر@الله يستر
05-08-2007, 12:35 PM
بو سلمان

منت الاولي

هالله هالله

منت الاولي

كخخخخخخخخخخخخ

الشقردي
05-08-2007, 12:48 PM
كان صورتهم وهك ما شيين عكس السير

جذي تعتبر مخالفة عادية

احساس الدوحة
05-08-2007, 01:16 PM
طلعت فتان يا مهستر هههه

بس زين سويت علشان

ما يدعمون خلق الله

الفرفشيه
05-08-2007, 01:27 PM
هههههههههههههههههه

مهستروه خليتني أشك في الشرطي انه انت


بس زين سويت فيهم وفتنت عليهم ..

مهستر@الله يستر
05-08-2007, 02:46 PM
لابعد صافين عند الوجانت مال تجهيز الاعراس



منتي بهينة


شكل المحل لج

كخخخخخخخخخخخخخخخخ

او ان الترلات لج وعارفة موقع شغلهم

كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:4s2j9s (34):

مهستر@الله يستر
05-08-2007, 02:51 PM
كان صورتهم وهك ما شيين عكس السير

جذي تعتبر مخالفة عادية


للأسف من قوة الموقف


ماجا على بالي

وتذكرت متأخر

المره الجاية ان شاء الله

الناعمـــــة
05-08-2007, 02:53 PM
وي وي وي وي


أنا بعد في مرة سيارة طلعت فويهي ..


بس 3 !!!!


و شاحنات بعد !!!



يا ويليييييييييييي..



ربي ستر و سلمك عزيزي


الحمد لله على سلامتك



للنعومـــــــــة عنوان...

مهستر@الله يستر
05-08-2007, 05:21 PM
الناعمـــــة

:ermm: :ermm:

شفتي ان ربج

ستر

ام الجدايل
05-08-2007, 08:40 PM
الله ايكثر من امثالك

يا أخ مهستر

HanoOoda
05-08-2007, 11:27 PM
وانت في وضع الاستعداد بكاميرتك

ههههههههههههههه


استعد ......... انطلع

أماني العاشق
06-08-2007, 03:31 AM
يسلمو ويعطيك العافيه اخي مهستر
اعملت الصح مجهود تشكر عليه
بس هاي اعجبتني
ذكروني بالمثل اللي يقول

لا تشارك هندي في جريمة

(( تأليف واخراج مهستر ))

ههههههههههههه حلوه جدا

عويشق
06-08-2007, 03:44 AM
قواك الله يالمهستر وزين ماسويت

يستاهلون

بحور
06-08-2007, 09:37 AM
ما تعرف المقوله إلي تقول أن الفتنه أشد من القتل هههههههههههههه

يعطيك العافيه أخوي

مهستر@الله يستر
06-08-2007, 01:20 PM
الله ايكثر من امثالك

يا أخ مهستر

:514sd: :514sd: :514sd:

:roll2:

مهستر@الله يستر
06-08-2007, 01:21 PM
وانت في وضع الاستعداد بكاميرتك

ههههههههههههههه


استعد ......... انطلع



أحلى شي في الموضوع انطلع

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ممكن ترجمة

:mad(1):

HanoOoda
06-08-2007, 01:23 PM
أحلى شي في الموضوع انطلع

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ممكن ترجمة

:mad(1):

انطلق

:winner_first_h4h_al

مهستر@الله يستر
06-08-2007, 01:24 PM
بس هاي اعجبتني


ههههههههههههه حلوه جدا


يقول لك صارت جريمة

واشتبهوا في 5 هنود

وجابوهم مركز الشرطة

وأول ما الظابط رفع ايده

كل الهنود اعترفوا بالجريمة وجرائم اخرى لم تحدث بعد

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لذلك قيل المثل

مهستر@الله يستر
06-08-2007, 01:25 PM
قواك الله يالمهستر وزين ماسويت

يستاهلون

واللي ونسني أكثر

انهم هندووووووووووووس


صج ان اكره هالهندوس عباد البقر

لأنهم أغبى من البقر

مهستر@الله يستر
06-08-2007, 01:27 PM
ما تعرف المقوله إلي تقول أن الفتنه أشد من القتل هههههههههههههه

يعطيك العافيه أخوي

:bash: :bash:
:shocking:

الأشهب
06-08-2007, 05:59 PM
مهستر إنت كل مكان موجود !!

قمت أشك في صحة معلوماتك

:4s2j9s (19):

مهستر@الله يستر
08-08-2007, 03:11 AM
مهستر إنت كل مكان موجود !!

قمت أشك في صحة معلوماتك

:4s2j9s (19):

لالا ماعليك

صحتهم زينه

وعال العال

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فخر قطر
08-08-2007, 01:09 PM
ان الثلاث سواقين يقومون مع بعض

وكل واحد يركض صوب سيارته

قلت اكيد انهم بيشردون

وإلا الثلاثة جايين وجايبين معاهم رخصهم وملكيات سيارتهم

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا تبوق لا تخاف[/SIZE]


ذكروني بالمثل اللي يقول

لا تشارك هندي في جريمة

(( تأليف واخراج مهستر ))

صح السانك
وخذت لي كم صورة لهم وهم واقفين مع الشرطي وهو يخالفهم

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعطيك العافية الا صورة وحدة بس سويتهم كم صورة

مهستر@الله يستر
08-08-2007, 01:21 PM
الله يعطيك العافية الا صورة وحدة بس سويتهم كم صورة

انا نزلت في الموضوع صورتين

وعندي خمس

ان بغيتيهم

بابروزهم وارسلهم لج

كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

علقيهم عندج للذكرى والتاريخ والهسترة

:yaaahoooooooh:

بنت قطر
09-08-2007, 06:07 PM
يعطيك العافيه اخوي مهستر

والله انهم يستاهلون لانهم وايد مستهترين والكل ساكت عنهم

واذا مره من المرات شفت واحد يرتكب مخالفه باخبرك عشان اتطلع حرتي فيه

مهستر@الله يستر
09-08-2007, 06:39 PM
والكل ساكت عنهم



إلا انا

لن ولا وليس

للسكوت عندي مكان

(( عاش مهستر مكافح المخالفين ))

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الجوهرة
24-08-2007, 12:59 AM
له له له له

ما شاء الله عليك فنان من يومك .....!!!

زهرةالصبار
24-08-2007, 01:17 AM
أخاف هالقسم يسبب لك حوادث لانك تمشي وتراقب الأخطاء والمخالفات

ام الزري
24-08-2007, 03:02 AM
يستاهلون

مهستر@الله يستر
11-09-2007, 05:08 PM
له له له له

ما شاء الله عليك فنان من يومك .....!!!

لكن ايش اسوي يالجوهرة؟؟

مافي تقدير

كخخخخخخخخخخخخخخخخ

مهستر@الله يستر
11-09-2007, 05:08 PM
أخاف هالقسم يسبب لك حوادث لانك تمشي وتراقب الأخطاء والمخالفات

:ranting2:

مهستر@الله يستر
11-09-2007, 05:09 PM
يستاهلون

:4s2j9s (17):