المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثورة الهواتف الذكية والمكتبية مع Htc


THETOP
29-08-2007, 10:50 AM
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

ظهرت في السنتين الأخيرة شركات منافسة للشركتين نوكيـــــــــا وسوني أريكسوون ....


بعضها قدم منتجـــــــــــــات غبية بمعنى الكلمة مثل NEO وشركة WND ... واللي أهتمت بالشكليات ...:4s2j9s (13):


في المقابل برزت شركات منافسة .... قدمت عروض مغرية .....

وكان أبرزها شركة HTC

بنتكلم بالتفصيل عن منتجاتها الجديدة وميزة كل واحد وأسعارة إن أمكن ....:deal:


========

أول جهاز هو ..(( HTC Advantage ))

http://www.majaless.com/up/get-9-2011-ufzavbcb.jpg (http://www.majaless.com/up)

http://www.majaless.com/up/get-9-2011-279gq3ay.jpg (http://www.majaless.com/up)

http://www.majaless.com/up/get-9-2011-bl10l0sn.jpg (http://www.majaless.com/up)

لمحة عامة:
يجسد هاتف HTC Advantage قوة الهاتف المكتبي المتجول. فهذا الهاتف الي يمثل أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا هو الأول لإدارة الأعمال مع اتصال دولي عالي السرعة وقوة تمثل قوة الكمبيوتر - رغم ذلك فمن السهولة أن تحمله في جيبك. فهو أصغر وأخف من الكمبيوتر المحمول, لكنه زاخر بمزايا إدارة الأعمال والوسائط الإعلامية المتعددة, إنه أداة ضرورية لمحترفي الأعمال المتطورة عبر الهاتف الجوال.
بإمكانك إنزال مستندات مايكروسوفت وورد والعمل عليها مع أخطارك فوراً ببريدك الإلكتروني مع نظام مايكروسوفت ويندوز موبايل 5,0 باستخدام تقنية دايركت بوش. كل هذا بالإضافة إلى لوحة مفاتيح كاملة تجعل طباعة الرسائل النصية القصيرة والبقاء على اتصال أمراً في غاية اليسر.
إن هاتف HTC Advantage ليس فقط عامل منتج وحسب, بل هو جهاز ترفيه رائع أيضاً. فمع بطارية طويلة العمر تدوم إلى 8 ساعات وشاشة عرضVGA ضخمة قياسها 5 بوصات تعمل باللمس, يمكنك استخدامه طوال اليوم لمشاهدة الفيديو,وتصفح الإنترنت.
أما محرك القرص الصلب الضخم فتبلغ سعته 8 جيجابايت ونظام miniSDTM فتمنحانك مساحة كافية للتخزين. وكاميرا 3,0 ميغابيكسيل الأساسية وكاميرا VGA الثانوية فتسمحان لك بإجراء المكالمات المرئية, وإضافة 3 جيجا, Wi-Fi®, و Bluetooth® 2.0 ستيريو 2,0 لينفتح أمامك عالم الإتصالات بأكمله! فكما ترى فإن أيام الكمبيوتر المحمول قد أصبحت معدودة.
عمل ذكي, حياة أذكى, لاختيار أكثر ذكاءاً. مع جهاز HTC Advantage.


مقتطفات :
**قم بإدارة مستنداتك وبريدك الإلكتروني مع نظام مايكروسوفت ويندوز موبايل 5,0 إصدار هاتف كمبيوتر الجيب المحمول بوكيت بي سي فون بالإضافة إلى تقنية دايركت بوش.
**ابق على اتصال أينما كنت مع تقنية 3G/HSDPA واتصال واي فاي وبلوتوث 2,0 الممتازة للأتصال الصوتي لاسلكياً.
**استفد من مزايا تجربة الكمبيوتر المحمول مع شاشة تعمل باللمس مساحتها 5 بوصات ولوحة مفاتيح كاملة وقابلة للتركيب.
**ومع ميزة التشغيل الدائم إبق على تواصل مستمر مع مكتبك, وشاهد تسجيلات الفيديو أو استمع إلى موسيقاك المحببة أينما كنت.

جهـــــــــــاز ينفع يكون notebook أكثر من هاتف ...فحجمة كبير وبيصير شكلك يضحك وأنت ملصقة في أذنك وتكلم ..... :em03: ومع ذلك يظل أفضل من nokia E90 لأن نظام تشغيلة هو windows mobile 5 لكن الثاني يعمل بنظام السمبيان وهو نظام محدود بالمقارنه مع ويندوز

سعرة في الوقت الحالي يقارب 5000 ( ريـــال سعودي/قطري ) ( درهم إماراتي )

====

ثاني جهــــاز هو ((HTC S710))

http://www.majaless.com/up/get-9-2011-nig51y2v.jpg (http://www.majaless.com/up)



لمحة عامة
هاتف HTC S710 الذكي هو أكثر هاتف محكم التصميم مع لوحة مفاتيح متكاملة نصف أتوماتيكية الإنزلاق. فهو يعيد مفهوم الهاتف الذكي بتصميمه الأنيق والجذاب - ورغم ذلك فهو أكثر من مجرد هاتف! فهاتف HTC S710 جهاز متعدد الإستخدامات وهو أول هاتف فون ذكي يستخدم نظام تشغيل Windows Mobile® 6.0 Standard الجديد القياسي. فنظام قاعدة Windows® قد تم دمجه في النسخة السابقة لتحسين أدوات إدارة الأعمال والمؤسسات, ويوفر واجهة استخدام غنية لتجربة استخدام أفضل.
هذا الهاتف محكم التصميم يسهل العمل مع البريد الإلكتروني, وتصفح المواقع الإلكترونية والمكالمات - ولكنه رغم ذلك خفيف الوزن. فإجراء المكالمات, وكتابة وأرسال رسائل البريد الإلكتروني, وتصفح الإنترنت أصبح معه أكثر سهولة. وبإمكانك أيضاً عرض مستنداتك وملفات PDF أثناء تنقلك, واستلام البريد الإلكتروني مباشرة من خلال تقنية Direct Push, والبقاء على اتصال مع قائمة اتصالك مع نظام Windows Live™.
هاتف HTC S710 جهاز مثالي للأعمال والتسلية فهو غني بمجموعة من خيارات الإتصال, مثل الواي فاي والبلوتوث لتبقى على اتصال دائم ببقية العالم. كما يمكنك أيضاً إزلاق لوحة المفاتيح الكاملة لتقوم بطباعة الرسائل القصيرة في لمح البصر. قم بالتقاط صور وفيديو عاليتي الجودة بواسكة كاميرا 2,0 ميغابيكسل وشاهدها على شاشة عرض واسعة بقياس 2,4 بوصة. فالمميزات لا نهائية مع هاتف HTC S710.
كن أنيقاً وذكياً مع هاتف HTC S710

مقتطفـــــات :
**تطلع إلى آفاق أوسع لمميزات الهاتف مع برنامج مايكروسوفت ويندوز موبايل 6,0.
**محكم التصميم بلوحة مفاتيح متكاملة وتلقاقية الإنزلاق لتواصل في غاية السهولة والبساطة.
**شاشة بإضاءة خلفية واسعة قياس 2,4 بوصة.
**استمتع بالمزيد من الوسائط الإعلامية المتعددة مع مشغل ويندوز ميديا بلاير وويندوز لايف.
**التقط صوراً وتسجيلات فيديو بجودة عالية بواسطة كاميرا 2,0 ميغابيكسيل.

مع مميزاتة الكثيرة و حجمة الصغير فسعره مناسب جدا ... ونزل اللحين بسعر .. 2100 (ريال سعودي / قطري ) (درهم إماراتي )
===
ثـــالثــا : ((HTC TOUCH))

http://www.majaless.com/up/get-9-2011-d269cije.jpg (http://www.majaless.com/up)


http://www.majaless.com/up/get-9-2011-orufu5e6.jpg (http://www.majaless.com/up)




لمحة عامة :

يعتبر هذا الهاتف فاتحة لمفهوم جديد ومبتكر في مجال استخدام الشاشات العاملة باللمس. كما أنه يجمع ما بين البساطة وقوة الأداء بالإضافة إلى غناه بالوظائف العديدة التي تلبي رغبات مستخدمي الهواتف النقالة اليوم.

ويأتي إطلاق الهاتف النقال "إتش. تي. سي. تاتش" نتيجة للتطوير والبحوث المستفيضة التي قامت بها الشركة استناداً على خبرتها الغنية الممتدة على مدى عشر سنوات في مجال الهواتف النقالة بالإضافة إلى إدراكها أن استخدام الإصبع في عملية استعراض المحتوى الرقمي يعتبر أكثر كفاءة وملائمة للشاشة العاملة باللمس. ويوفر الهاتف الجديد طريقة فريدة للتحكم بالأجهزة المعتمدة على شاشات اللمس من خلال تعرفه واستجابته للمسة الإصبع على الشاشة. ويعتبر الجهاز متطوراً بما يكفي ليميز ما بين لمسة الإصبع وقلم الإدخال، حيث تتم الاستجابة وفقاً لذلك.

وقال بيتر تشو، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش. سي. تي": "أصبح بالإمكان الوصول للمحتوى الرقمي الأكثر استخداماً وأرقام الهاتف والوظائف الأخرى بسهولة تامة. وقد حققنا إنجازاً هاماً من خلال إدخالنا لميزات عديدة فريدة من نوعها على هذا الهاتف الجديد المتميز بحجمه الصغير. وأصبحت طريقة الدخول إلى هذه الميزات المتطورة أكثر يسراً اليوم بفضل الهاتف النقال "إتش. تي. سي. تاتش".

ويجمع الهاتف الجديد متعدد الاستعمالات ما بين الشكل الأنيق وطائفة واسعة من إمكانيات الاتصال والترفيه والقدرات الاحترافية التي تتيح للمستخدمين الموازنة ما بين استخدامه لأغراض الاتصال اليومية والتسلية. وتوفر الشاشة الرئيسية في هذا الهاتف وصولاً مباشراً للبريد الإلكتروني والرسائل النصية والمواعيد المخزنة في التقويم وأرقام الهواتف فضلاً عن الأحوال والتنبؤات الجوية لمئات المدن حول العالم.

ويعد الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش" أول جهاز من نوعه يحتوي على "تاتش فلو" (TouchFLO)، تقنية شاشة اللمس المبتكرة التي طورتها شركة "إتش. تي. سي". ويستطيع المستخدمون من خلال هذه التقنية تمرير أصابعهم على شاشة العرض لإظهار واجهة متحركة ثلاثية الأبعاد تتألف من ثلاث شاشات تشتمل على أرقام الاتصال والوسائط والتطبيقات. ويمكن تحريك الواجهة بسرعة من خلال تمرير الاصبع على الشاشة نحو اليمين أو اليسار، ما يوفر وصولاً فعالاً إلى الميزات التي يستخدمها العملاء بكثرة. كما تعزز تقنية "تاتش فلو" من عملية تحريك محتوى الشاشة واستعراض صفحات الإنترنت والملفات والرسائل وقائمة أرقام الاتصال.

ويتبنى الهاتف الجديد المميزات الوظيفية العديدة لبرنامج "ويندوز موبايل 6 بروفشنال" (Windows Mobile 6 Professional)، حيث يضم تطبيقات مثل "آوتلوك موبايل" (Outlook Mobile) و"أوفيس موبايل" (Office Mobile) و"ويندوز لايف" (Windows Live) بالإضافة إلى قدرته على تشغيل الآلاف من تطبيقات الشركات الأخرى. ويمكن للمستخدمين استعراض الإنترنت من خلال برنامج "إنترنت إكسبلورر" (Imternet Explorer) وإرسال واستقبال البريد الإلكتروني بالإضافة إلى إجراء الدردشة الإلكترونية من خلال برنامج "ماسنجر" (Messenger) وإرسال الملفات إلى مواقعهم الإلكترونية عبر استخدام برنامج "ويندوز لايف".

من ناحية أخرى، يتميز الهاتف النقال "إتش. تي. سي. تاتش" بمواصفات متطورة، حيث يبلغ طوله 99.9 ملم وعرضه 58 ملم وبسماكة 13.9 ملم. ويبلغ وزن الهاتف 112 غرام مع البطارية كما أنه يحتوي على ذاكرة محمية صغيرة بسعة 1 غيغابايت وذاكرة للوصول العشوائي (RAM) بسعة 64 ميغابايت وذاكرة للقراءة (ROM) بسعة 128 ميغابايت. ويشتمل الجهاز كذلك على شاشة عرض من الكريستال السائل بقياس 2.8 بوصة تعمل باللمس مع إضاءة خلفية ودقة 240×320 نقطة بسعة 65.536 لون، كما أنه يحتوي على بطارية قابلة للشحن من نوع "ليثيوم-إيون" (Li-Ion) باستطاعة 1100 ميلي أمبير بالساعة، حيث تكفي لمدة 200 ساعة في وضعية "الاستعداد" (Standby) في حين تصل مدة التحدث المتواصل حتى 5 ساعات. ويضم الهاتف النقال "إتش. تي. سي. تاتش" كاميرا ملونة من نوع "سي. أم. أو. أس" (CMOS) بدقة 2.0 ميغابكسل، كما أنه محمل ببرنامج "ويندوز موبايل 6 بروفشنال" بالإضافة إلى دعمه تطبيقات "دايركت بوش إيميل" (Direct Push Email) و"إتش. تي. أم. أل. إيميل" (HTML Email) بالإضافة إلى دعم الاتصال اللاسلكي من نوع "جي. أس. أم" (GSM) و"جي. بي. آر. أس" (GPRS) و"إي. دي. جي. إي" (EDGE) وتقنية "واي-فاي" (Wi-Fi) والاتصال ثلاثي الموجات 900 و1800 و1900 ومعايير "آي. إي. إي. إي 802.11 بي/جي" (IEEE 802.11 b/g) وتقنية "بلوتوث 2.0" (Bluetooth 2.0). ويتوفر الهاتف الجديد بونين هما الأسود أو الأخضر.

مقتطفـــــــــات :
**أشعر بالفرق مع تقنية شاشة TouchFLO™ اللمسية عن طريق الإدخال بالإصبع أو القلم.
**واجهة استخدام بسيطة، لسرعة الاتصال والتنقل وبدء تشغيل التطبيقات.
**تصفح الإنترنت على الشاشة اللمسية الواسعة بقياس 2.8 بوصة بواسطة Internet Explorer®.
**استمتع بالمقاطع الموسيقية والمشاهد السينمائية مع HTC Audio Manager و Windows Media® Player.
**دردش على الـMessenger وإرسل واستقبل رسائل البريد الإلكتروني عن طريق Hotmail® وإرسل الصور إلى مساحات Windows Live™.


هــــــاتف مميز لكن لا ننسى أنه يعمل باللمس ... يعني شاشته حساسه ... أي دقة عدمته ....

إلا الأن ماوصل الخليج ...لكن سعره حوالي 670 دولار ....<< وأنتم احسبوا ..

==========

هذي بعض منتجات HTC وهي في نظري الأفضل ........

أتمنى يحوز الموضوع على إعجـــــــــــاب الجميع :boat:

عتيج
29-08-2007, 11:12 AM
موضوع قيم و شامل

يعطيك العافيه اخوي ذاتوب

ام الزري
29-08-2007, 04:53 PM
http://www.majaless.com/up/uploads/7f459f1a98.gif (http://www.majaless.com/up)

أمواج
29-08-2007, 06:49 PM
مشكور أخوي معلومات وافيه ..

تقبل مروري ..

الشقردي
02-09-2007, 11:32 PM
تقرير وافي اخوي

وسعره فيه

THETOP
04-09-2007, 09:04 AM
موضوع قيم و شامل

يعطيك العافيه اخوي ذاتوب

مشكور على المروووووووووووووور

لا عدمنـــــــــــــــــــــــاك

THETOP
04-09-2007, 09:10 AM
http://www.majaless.com/up/uploads/7f459f1a98.gif

مشكوره أختي على المرور ...

THETOP
04-09-2007, 09:20 AM
مشكور أخوي معلومات وافيه ..

تقبل مروري ..

تسلمين على المروووووووور

وعلى هالطله

لا تحرمينا تواجدك ..

THETOP
04-09-2007, 09:22 AM
تقرير وافي اخوي

وسعره فيه

مشكور أخوي على المروووووووور ...


مرورك شرف لي ..

الجوهرة
04-09-2007, 02:23 PM
http://www.majaless.com/up/uploads/f21e81e326.gif (http://www.majaless.com/up)

على الموضوع و الجهد المبذول....!!!