المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا سلام عليكي يا بنت ال سعد


احمد
03-10-2007, 06:18 PM
مقال كتبتها الكاتبة مريم ال سعد في عدد امس.؟.في جريدة الراية

وجدا جميل شخصيا اعجبني جدا..

تنتقد فيها قانون المرور الجديد..وبعض الامور المهمة اكثر من قانون يغرم بدل ما يجدوا حلول ..

في الصفحة الخامسة من قسم محليات
بعنوان اذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع يا قانون المرور في زاوية الراي الاخر

http://www.raya.com/mritems/streams/2007/10/1/2_288161_1_212.pdf

الوعــ نور ـــد
03-10-2007, 07:11 PM
مشاء الله عليها ...

مقاله ولا اروع ..

فعلا المرور يوم حطوا القانون مافكروا بهاي كله بس يالله سجل مخالفوه وهات يافلوس ..

وانت ماشي ادفع وادفع ..

تسلم اخوي احمد على ها الموضوع .. والحمد لله على سلامتك:52_asmilies-com:

بقايا انسان
03-10-2007, 08:47 PM
دول تسهل على الشعب في القوانين والعقوبات ،، وحتى لو كان عندهم القانون صارم ،، ما تكون نظرتهم أو تفكيرهم مادي لحد كبير
وعندنا ما شاء الله ال 1000 صارت 10000 ويقولون ان مش مركزين على الناحية المادية وان هذا لمصلحة الشعب

اليوم كان في لقاء إذاعي على صوت الخليج مع المقدم أحمد الخليفي وتمت مناقشتة من قبل أخونا العزيز عقيل الجناحي ،، وما أدري ليش حسيت ان تصريحاته ما كانت إيجابية ولا كانت تربط كثيراً بين القانون وتطبيقه من قبل الشعب ،، حسيت أكثر ان الموضوع مادي لأبعد الحدود

اذا هم مش ماديين على حسب تصريحاتهم ،، ليش زادو العقوبات وزادت القروش :em03:!!

كل شي يبيله إعادة نظر في إدارة المرور

سبق وصرحت <<< يا كبير انت :169: ،، انهم نسوا عقوبة الإعدام :025:

وفي النهاية اللي قاعد يصير أعتبره استنزاف لأموال الشعب :poster_dots:

وسلامي لإدارة المرور :ANSmile04:

ينطيك العافيه يا زلمة :4s2j9s (7):

بقايا انسان
03-10-2007, 08:51 PM
مخالفوهات ياقلوس ..


ممكن الترجمة الله يرضى عليج :4s2j9s (7):

الشقردي
03-10-2007, 10:37 PM
وليش خايفين

المثل يقول

لا تبوق ولا تخاف

وامشي عدل يحتار عدوك فيك

الوعــ نور ـــد
04-10-2007, 01:23 AM
ممكن الترجمة الله يرضى عليج :4s2j9s (7):

عدلته اخوي بقايا ..

راجع ردي :wave:

صج جراحة اللثه ماثره فيني ..

:000013:

احساس الدوحة
04-10-2007, 06:21 PM
اتمنى القانون يفيد في الشباب

ويقللون من السرعه

المشكله مع هالمبلغ المبالغ فيه شوي

بعد يسرعون وبعد يستهترون

فلهالسبب اقول يستاهلون

تسلم يالغلا

ولا تحرمنا طلاتك

.: المــاس :.
04-10-2007, 06:30 PM
بالعكس انا اشوف القانون ميه ميه << ما عندها ليسن :4s2j9s (16):

وعسى الله يهدي شبابنا ويحفظهم من كل شر :0312: ..

وسلم لي على بنت ال سعد :4s2j9s (31):

عتيج
05-10-2007, 12:08 AM
كتبت ,, و الا كتبنا

قالت و الا قلنا

ربعنا مايهمهم حد ولا يفتكرون

هقوتهم بهذا القانون بيحلون مشكله

و دام ذي هقوتهم و هذا تفكير المسؤليين ,, ماقول الا الله يخلف علينا