المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحظات ممتعة


اصیل المهاجر
01-01-2008, 10:28 AM
دائما اللحظات الممتعة التي نقضيها مع من نحب هى التي نتذكرها، وبعد وقت طويل أو قصير تصبح ذكريات بعيدة ولكن جميلة. وفي بعض الأحيان يعيش المرء في هذه الذكريات وينغلق على نفسه ليهرب من الواقع المرير الذي يمر به ولا يستطيع أن يغيره.

سمعت زمان حكاية اتنين اتفقا على الهرب إلى جزيرة خالية من كل البشر ما عدا هما، وان يعيشا فيها بقية عمرهما مع بعض، وظلا يتخيلان كيف سيكون الحال؟ وهل هايزهقوا من بعض ولا لأ..وكل ده وهما مش بيعملوا حاجة غير انهم بيتخيلوا بس ايه إللي ممكن يحصل وهايعيشوا إزاي. وحدث أن تفرقا بعد زمن ولكن أحدهما مازال يعيش مع اللحظات الممتعة والأوقات الظريفة التي قضياها مع بعض ويرفض الواقع الذي كان سبب فيه والآخر يحاول أن يستكمل حياته بشكل طبيعي وينجح في بعض الأوقات وفي البعض الآخر يحن للماضي الجميل. ومازالا يتقابلا وتجمهعما لحظات ممتعة جديدة ولكن دائما يبقى تأثير الماضي عليهما. ويظهر أشخاص جديدة في حياتهما وينشغلا ويمر وقت دون أن يتقابلا ولكن بمجرد أن يحدث لقاء يعود بهما الزمان كما كان عليه قبل الفراق. وترجع تاني فكرة الجزيرة الخيالية التي لا يعرف مكانها أحد غيرهما.

ولكن هل نستطيع الهروب إلى الأبد لهذه الجزيرة البعيدة التي نعيش فيها مع الذكريات واللحظات الممتعة؟

:4s2j9s (26):

همسات الروح
01-01-2008, 03:46 PM
كلام رائع يا أخي اني من داخلي اتمني العيش في جزيرة بعيدا عن الضغوطات والاختناقات وكم من المرات اهرب بخيالي اليها لالقي في احضان طبيعتها همومي واحكي لنسيم شاطئها مشاعري ولكن اعود مرة اخري لاصطدم بالواقع ولكن لا ايأس منه لاني استطيع تحقيق ما اتمناه بخيالي وهذا يكفيني مؤقتا. احييك فجرت امنيه كانتت ومازالت تداعبني.لك مني كل التقدير............همسااااات الروووووح

الشقردي
04-01-2008, 01:45 AM
فكرة الهروب الى الجزيرة

فكرة جميلة يحتاجها الجميع

في اوقات للبحث عن حياة جديدة

أتـــ بعيد ـــم
04-01-2008, 01:55 PM
كلام جميل.. كلام معئول..

مئدرش أقول حاجه عنه :all2: :all2: