المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تشوقون !!!


الشقردي
02-01-2008, 11:06 PM
نأسف أنتم لا تشوقون


ورقة تحذر لزبائن محل الرونق


المتخصص بالاكسسوارات


طبعا المعنى المقصود انه محد يشق الاكياس


فكانت هذه الجملة العبقرية بالرونق



http://www.majaless.com/up/uploads/c9a6b284fa.jpg


:poster_vt:

عتيج
02-01-2008, 11:15 PM
انت شلون عرفت المعنى

هههههه

ام الزري
02-01-2008, 11:19 PM
وانت وش اللي موديك الرونق ..؟
:4s2j9s (7):

عويشق
02-01-2008, 11:37 PM
دامك مستمر اتروح حق الرخيص

بتشوف اكثر واكثر :56_asmilies-com:

الشقردي
02-01-2008, 11:41 PM
انت شلون عرفت المعنى

هههههه

تعرف اخوك يعرف لغات :0332:

الشقردي
02-01-2008, 11:42 PM
وانت وش اللي موديك الرونق ..؟
:4s2j9s (7):

اوهوه


خلج في الكلمة بس :4s2j9s (18):

الشقردي
02-01-2008, 11:43 PM
دامك مستمر اتروح حق الرخيص

بتشوف اكثر واكثر :56_asmilies-com:

المثل يقول


مد ريولك على قد لحافك :sad:

الجوهرة
02-01-2008, 11:57 PM
لا ومتفنن في الخط بعد....!!!

الشقردي
03-01-2008, 12:00 AM
لا ومتفنن في الخط بعد....!!!

بلكول تيكا :poster_vt:

.: المــاس :.
03-01-2008, 10:44 AM
وعسى بس ما شاقيــــت

احساس الدوحة
03-01-2008, 10:52 AM
وليش يتأسف ؟؟

مهندسة كيفي
03-01-2008, 11:56 AM
غريبة جيف عرفت تقراها ؟!

وزين منك تعرف امثال وتطبقها بعد حركات

الشقردي
03-01-2008, 12:20 PM
وعسى بس ما شاقيــــت

شعرة وبشوق الكيس


زين اني انتبهت في اخر لحضة

خبرج انا من الي يشترون بالحبة :0312:

الشقردي
03-01-2008, 12:20 PM
وليش يتأسف ؟؟

الاسف يعود للشوق

في كلمة تشوقون

الشقردي
03-01-2008, 12:21 PM
غريبة جيف عرفت تقراها ؟!

وزين منك تعرف امثال وتطبقها بعد حركات

واعرف العب كيرم بعد :banana:

HanoOoda
03-01-2008, 12:32 PM
اعتقد انه يقصد لا تشوفون

الشقردي
03-01-2008, 12:45 PM
اعتقد انه يقصد لا تشوفون

لو سمحتي

ربعنا ونعرف رطنتهم

حلوة لا تشوفون

يبغي لج دورة ترجمة للغة التشوقونية

قلم رصاص
03-01-2008, 02:21 PM
حاضر مابنشوقوها

مدري شلون كتبتها

صج تحف

الشقردي
03-01-2008, 11:57 PM
حاضر مابنشوقوها

مدري شلون كتبتها

صج تحف

هذي اللغة الهيروغلوفية <<<< ايش دخل

النوخذة
04-01-2008, 05:49 PM
حلوه لا تشوقون

الشقردي
04-01-2008, 09:44 PM
حلوه لا تشوقون

اعجبجك صح :poster_vt:

بنت قطر
05-01-2008, 01:46 PM
عادي ما فيها شي

في كل مكان اخطاء جات على الرونق يعني !!!!!!!!!!!!!!

بحور
05-01-2008, 04:02 PM
إلا الرونق

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعطيك العافيه أخوي

الشقردي
05-01-2008, 04:58 PM
عادي ما فيها شي

في كل مكان اخطاء جات على الرونق يعني !!!!!!!!!!!!!!

وليش معصبة

لتكونين انتي راعية المحل

الشقردي
05-01-2008, 04:59 PM
إلا الرونق

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعطيك العافيه أخوي


كثروا المعجبين بالرونق

what ever
07-01-2008, 10:59 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اللي كاتب اللوحه عبقري ^.^

الشقردي
07-01-2008, 11:10 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اللي كاتب اللوحه عبقري ^.^

حتى اللي صور يقولون انه عبقري :shocking:

عذبة الروح
08-01-2008, 08:23 AM
:poster_vt:

الشقردي
08-01-2008, 11:46 AM
:poster_vt:

:poster_vt:

Unknown
08-01-2008, 04:15 PM
سويت دعايه حلوه حقهم ,
الحين تقدر تشوق على كيفك

سلمت

الشقردي
08-01-2008, 07:41 PM
سويت دعايه حلوه حقهم ,
الحين تقدر تشوق على كيفك

سلمت


يعني ظنك اقدر اشوق الحين على راحتي بالمحل :oops:

امل منسي
08-01-2008, 07:49 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مليون في الميه الي كاتبها فلبيني
اتخيل نبره صوته وهو يقول تشوقون هههههههههههههههههههههه

بس ماقلت وش خذت من الرونق؟

روضة ابراهيم
09-01-2008, 01:48 AM
قوية ملاحظتك

بس مو مكتوب في الصوره عندك حرف الشين :eek(1):
من قاااااااال لك :arf2:
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

الشقردي
09-01-2008, 02:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مليون في الميه الي كاتبها فلبيني
اتخيل نبره صوته وهو يقول تشوقون هههههههههههههههههههههه

بس ماقلت وش خذت من الرونق؟

خذت اشيا كثيرة ولا تسألين وايد :bash:

الشقردي
09-01-2008, 02:45 AM
قوية ملاحظتك

بس مو مكتوب في الصوره عندك حرف الشين :eek(1):
من قاااااااال لك :arf2:
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

حرف الشين اوضح حرف

صح صحي اختي روضة :4s2j9s (7):