المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركات


مهستر@الله يستر
11-01-2008, 12:48 AM
http://www.majaless.com/up/uploads/f18ae737f0.jpg (http://www.majaless.com/up)


:shocking:


http://www.majaless.com/up/uploads/7e66c1ce22.jpg (http://www.majaless.com/up)


:bash:


http://www.majaless.com/up/uploads/125b7df0c6.jpg (http://www.majaless.com/up)


:asd:

دخلت محل ابغي اشتري نظارة

وهذا المحل باسم ماركة عالمية معروفة

لكن حتى لو .... هل في سبب الاسعار توصل للسلع

بنفس الاسعار والسلع اللي في الصورة


والمصيبة الاكبر ان في ناس تشتري

what ever
11-01-2008, 01:11 AM
ماعرفنا عاد شنهي الماركه ^.^

الولاعه سعرها عادي ..

وحتى الشي اللي فوقها ..


اما سعر شنطة معدات الاظافر .. كلش مالها داعي ..

مهستر@الله يستر
11-01-2008, 02:08 AM
ماعرفنا عاد شنهي الماركه ^.^

الولاعه سعرها عادي ..

وحتى الشي اللي فوقها ..


اما سعر شنطة معدات الاظافر .. كلش مالها داعي ..

الماركة بورش

لكن ايش الفرق بين هالولاعة وولاعة بريال او 10 او خلنا نقول 100

اما اللي بيشتري غليون بالفين واربعمئة

يبغي له بكس يكسر ضروسه

وزين انج شفتي الشنطة غالية

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

.: المــاس :.
11-01-2008, 02:31 AM
ناس ما تدري وين تقط فلوسها ..

وخل الماركات تنفع اصحابها ... بعدين :4s2j9s (7):

ام الزري
11-01-2008, 02:39 AM
ماركة بورش ماركة عجيبة واسعارها صدق نار بس ماعليها كلام ..
اسال مجرب .

الجوهرة
11-01-2008, 03:16 AM
اللي عنده يشتري.....!!!

وانت اشلون خلوك تصور....!!!

الشقردي
11-01-2008, 09:13 PM
اللي عنده فلوس حر بفلوسه

HanoOoda
11-01-2008, 09:19 PM
السعر يكون لأسم الماركه لا غير

وهالاشياء للـ show والاستعراض






لكن حتى لو .... هل في سبب الاسعار توصل للسلع

بنفس الاسعار والسلع اللي في الصورة

مافهمت هلجمله

كأنك تقول

بطتنا بطت بطن بطتكم

تقدر بطتكم تبط بطن بطتنا

مثل ما بطتنا بطت بطن بطتكم

خخخخخخخخخخخخ

..الجوري..
12-01-2008, 12:16 PM
نــاس مااعرفـوا وين يقطـون فلوسـهم ..

بنت قطر
13-01-2008, 04:21 PM
يقول المثل اللي عنده قرش ومحيرو يديه لحمام ويطيرو

بصراحه اللي يقط هالمبالغ في هالاشياء مينون وما عنده سالفه ولو طلبوا منه عشر ريالات للتبرع

قال عشر وايد !!!!!!!!!!

مهستر@الله يستر
15-01-2008, 11:34 PM
ناس ما تدري وين تقط فلوسها ..

وخل الماركات تنفع اصحابها ... بعدين :4s2j9s (7):

الناس صايدهم هوس

بالماركات

كأنهم ما شايفين خير

او

كأنهم ماكانوا عايشين قبل الماركات

قوارير
16-01-2008, 10:11 AM
الي يشترون بالغلا والبلا ما عندهم سالفة ما يدرون وين يقطون بيزاتهم..!!

مهستر@الله يستر
18-01-2008, 09:56 PM
ماركة بورش ماركة عجيبة واسعارها صدق نار بس ماعليها كلام ..
اسال مجرب .

كلنا جربنا ماركات

لكن

ما توصل لهدرجة من الخبال

اني اشتري مقراض بـ 600

او

مدواخ بـ 2000

احساس الدوحة
18-01-2008, 10:56 PM
دام ماركه ما استغرب

و لو يجيك واحد راعي مظاهر

وراتبه فوق الـــ 20000 ريال

ما يضره لو يصرف 2000 منهم على ولاعه مثلا

بحور
19-01-2008, 11:00 AM
والله ماعندهم سالفه

وأخرتهم بينقطون في الزباله أو ينسرقون

وحرام الواحد يضيع فلوسه بأشياء تافهه مثل هذه

الله يعطيك العافيه أخوي الفاضل

مهستر@الله يستر
20-01-2008, 08:50 PM
اللي عنده يشتري.....!!!

وانت اشلون خلوك تصور....!!!

اللي عنده يشتري ؟؟؟


هل نسينا

من اين اكتسبه وفيما انفقه؟؟

سبحان الله

اما عن التصوير

انا زبون عندهم

لكن اشتري الاشيا اللي تستاهل

ومهب اي شي

قلم رصاص
21-01-2008, 12:16 AM
ناويه أنزل ماركة باسمي