المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع الحقوق مفحوظة (!!)


الأشهب
30-01-2008, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يقولون : ( من طول الغيبات جاب العنزات كح اقصد الغنايم )

ولكن أنا أقول : ( من طول الغيبات جاب الصيدات ) !!

صدت لكم صيدة .. أعتقد إنها وحيدة وحصرية على مستوى المنتديات .. >> مصدق نفسه :banana:

ما أدري يمكن أحد سبقني .. لكن ما أعتقد :0332:

شكلي شوقتكم وايد .. تفضلوا معي :



http://www.majaless.com/up/uploads/c6b9f0f24f.jpg (http://www.majaless.com/up)

شرايك يا زعيم .. تشهد إني شنب ولا ؟ :all2:

[ ملاحظة : إذا كان يظنّ البعض أن هذا الموضوع دعاية لمنتدى آخر ، يمكنه طمس ( منتديات شاعر المليون ) والأبقاء على الصيده ]

مايندرى متى أشوفكم مره ثانية .. يمكن بعد شهور << شدعوه مسجون :4s2j9s (10):


وشكرا ً

ام الزري
30-01-2008, 06:49 PM
من وين طلعت لنا يالاثري ؟ >>>> كح كح كح
اشكرك على هالصيدة المفحوظة ..

أمة الرحمن
30-01-2008, 06:53 PM
ههههههه
الله يغربل ابليسك
اخاف يرفعون عليك قضية خخخخخخخ

قطريه
30-01-2008, 07:19 PM
بل مب عين عليك وين نقشت الحرقة خخخخخخخخخخخ :poster_vt:

الفرفشيه
30-01-2008, 07:23 PM
الله يعينك لو دروا عنك << خخخخخخخخ

وبعدين لاتشمت على منتديات الغير

لان المثل يقول " من عاب استعاب "

أمواج
30-01-2008, 07:58 PM
ههههههههههههههههههههههههه

أما انها صيده عجييييييييبه

ما شاء الله عليك مدقق بالكتابه عدل

يعطيك العافيه أخوي

HanoOoda
30-01-2008, 08:58 PM
ههههههههههههههههههه

مهستر@الله يستر
31-01-2008, 12:09 AM
انا اشهد

انك

شنب

واشهد انك قناص


:poster_vt:

الشقردي
31-01-2008, 12:43 AM
حدك عاد

كله ولا شاعر المليون \\


شاعر بو نص ريال مب مشكلة


حيالله الشنب نورت

قلم رصاص
31-01-2008, 04:47 AM
ومن امفحظها لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بحور
01-02-2008, 06:49 PM
هههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه أخوي

بنت قطر
02-02-2008, 12:38 AM
تسلم ايدك يالاشهب على هالصيده

بس لاتكثر من هالصيدات اللي اتودي في داهيه

قوارير
02-02-2008, 05:40 PM
ههههههههه

والله نكته

عتيج
02-02-2008, 07:02 PM
اعرف راعي المنتدى

و ادل بيتكم

شرايك اجمع بينكم ,,؟

حزتها ,, ماهقوتي الشقردي يشوفك مره ثانيه


خخخخخ

الجوهرة
02-02-2008, 09:25 PM
هههههااااااااي

ما شاء الله عليك نقشتها والله.....!!!

يعطيك العافية على الصيدة الخطيرة.....!!!

احساس الدوحة
04-02-2008, 12:26 PM
ههههههه

فشيله

لو منتداي سكرته

تسلم لنا هالطله يالغلا

dr34m3r
04-02-2008, 07:42 PM
خخخخخخخخخخخخ حلوة منك يالاشهب

Unknown
04-02-2008, 11:55 PM
سوالف الحصري وهالاعلانات ما تمر فبالي كلش في المنتديات

ما شالله عليك خووش صيده

يعطيك العافيه

..الجوري..
05-02-2008, 03:39 PM
هههههههههههه


صييده ولاا ارووع