عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2017, 03:28 AM   رقم المشاركة : 27
الكمال
توه داش المجلس





الجنس: female

الكمال غير متواجد حالياً

الكمال is on a distinguished road


افتراضي

 




شركة تنظيف بالقطيف الكمال المثالى



عند التنظيف:
أنتِ تعريفين جيدًا أن التنظيف المستمر يجل الحياة صحية ، ويجعلها حياة سعيدة لأن النظافة تجلب الحصول على السعادة الدائمة ، فعند التنظيف اختارى المساحيق الجيدة ،و أيضًا اختارى شركة تنظيف بالقطيف الكمال المثالى إذا كان المكان متسخًا كثيرًا ، ويحتاج إلى تنظيف بإستمرار .
والكلور والخل والديتول والفنيك ومساحيق الغسيل من المنظفات التى لاغنى لكِ عنها،والمعطرات التى تعطى المكان رائحة منعشة من أهم أساليب النظافة.

تنظيف السجاد والكنب:

استخدمى المكنسة الكهربائية فى شفط الأتربة من السجاد، ثم قومى بعمل خليط من مسحوق غسيل وكلوركس ألوان وبعضًا من الخل واغسلى السجاد ثم قومى بتركه فى مكان مشمس حتى يجف لأن الشمس تقتل الميكروبات،وبعد ذلك رشى معطر السجاد للحصول على رائحة جميلة، وكذلك الكنب قومى بغسله بنفس الخليط وتهويته.

الرخام والأرضيات:

عادةً مايُستخدم الكلور فى تنظيف الرخام والأرضيات وأيضًا الديتول الذى يقتل الميكروبات وإذا كان هناك دهون متراكمة بالأرضيات والرخام فيمكنك الذهاب إلى محلات التنظيف واختيار منظفات للأرضيات والرخام.

المطابخ والحمامات:
عند طبخ الطعام وتصاعد الادخنة داخل المطبخ تتراكم الدهون وعندها عليكِ خلط بعضًا من الخل وبعضًا من ملح الليمون وبعضأ من صابون الأوانى وبعضًا من بيكربونات الصوديوم ،واستخدمى هذاالمسحوق فى غسل البوتاجاز والأرضيات والاوانى المحترقة وأرضيات وأحواض المطابخ والحمامات.

غسل الستائر:
الستائر يجب غسلها يدويًا لان وضعها فى الغسالة قد يُحدث بها تلفًا ولكن إذا وضعتها فى الغساله فيجب ضبط الغسالة على وضع الغسيل البطئ أو الناعم حتى لا يحدث بها تلفًا.
الحفاظ على المكان نظيفًا:
يجب أن تكون النظافة أولاً بأول ويجب استخدام المبيدات الحشرية فورًا عند اكتشاف الحشرات حتى لا تملأ المكان ويصبح غير نظيف. ويجب الإستعانة بشركات النظافة عندما تحتاجين إلى مساعدة فى التنظيف.






http://www.elkamaal.com







الكمال غير متواجد حالياً رد مع اقتباس