مجالس اهل الكرم مجالس اهل الكرم
 

 

 

 


  :: اعلانات مجالس اهل الكرم ::

       
مركز التحميل الخاص بمجالس اهل الكرم  إذاعة القرآن الكريم من الدوحة  المجالس ومركز إعداد  مشروع المجالس لكفالة الايتام
       
 منتديات مجالس أهل الكرم  حكايا من خلف الجدار  مجلة احساس 50  
       
قوانين المجالس سداسية المجالس اليك ابتهالي للمنشد احمد الجربي اصدارنا الجديد .. بيتك أمانة
العودة   مجالس اهل الكرم > المجلس الترفيهي > مجلس الكشته و المكشات

الإهداءات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
   
أدوات الموضوع
قديم 02-09-2008, 08:37 PM   رقم المشاركة : 101
قوارير
سوالفه ما تنمل
 
الصورة الرمزية قوارير






الجنس: female

قوارير غير متواجد حالياً

قوارير will become famous soon enoughقوارير will become famous soon enough


افتراضي

 

خوش حلقة ..بس صدق خليت الاكل عشان الزهره ههههههههههه ..!

نترياك ^^







التوقيع :
يآڷڷه عڛى [مآمۆٺ] آڷآ ۆآنآ }-- ڛآجد
آخر تعديل قوارير يوم 02-09-2008 في 08:42 PM.
قوارير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 02-09-2008, 09:47 PM   رقم المشاركة : 102
تويكس
ماخذ ع الجو
 
الصورة الرمزية تويكس





الجنس: female

تويكس غير متواجد حالياً

تويكس is on a distinguished road


افتراضي

 

توني راده من ابها مابي اشوف الصور



ابي الحلقه اللي بعدها



يالله بسرعـــــــــــــــــــــــــــــة







التوقيع :






أنك حين تمنحهم فرصة تَـسَلـُّقُك
فأنت تمنحهم فرصة أسرع
للوصول الى أعلى
وتهبهم قامة أطول
من قامتهم الحقيقية
وتبيح لهم دعسك بالأقدام !!
تويكس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 01:05 AM   رقم المشاركة : 103
الشقردي
نسل الأحرار
 
الصورة الرمزية الشقردي






الجنس: male

الشقردي غير متواجد حالياً

الشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond repute


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوارير مشاهدة المشاركة
خوش حلقة ..بس صدق خليت الاكل عشان الزهره ههههههههههه ..!

نترياك ^^
ما تصدقين يعني

اقول لج زهرة الصبار سدت نفسي






الشقردي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 01:05 AM   رقم المشاركة : 104
الشقردي
نسل الأحرار
 
الصورة الرمزية الشقردي






الجنس: male

الشقردي غير متواجد حالياً

الشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond repute


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويكس مشاهدة المشاركة
توني راده من ابها مابي اشوف الصور

ابي الحلقه اللي بعدها

يالله بسرعـــــــــــــــــــــــــــــة
انتظري بالدور

اصلا ابها بروحها يمكن اربع حلقات


انتظري






الشقردي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 02:45 AM   رقم المشاركة : 105
..الجوري..
حبيب الشعب
 
الصورة الرمزية ..الجوري..






الجنس: female

..الجوري.. غير متواجد حالياً

..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future..الجوري.. has a brilliant future


افتراضي

 

يله عاد تأخرت علينا ^^







التوقيع :
لآ تـتـرگ شـخـص محتآج إليگ ،، فـربـمآ أنت آخـر مـآ لـديـﮧﮧﮧﮧﮧهـ مـن / أمـل !


أنا اليوم ولكن سيآتي يوم أكون فيه للآبد !

..

إلهي

أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية


( دعواتكم )
..الجوري.. غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 02:47 AM   رقم المشاركة : 106
مهدلي
يرحبون فيه





الجنس: male

مهدلي غير متواجد حالياً

مهدلي will become famous soon enough


افتراضي

 

فـي انتـظــار الحلقة الثاااانية ^^







مهدلي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 02:51 AM   رقم المشاركة : 107
زهرةالصبار
القلب الكبيـــر
 
الصورة الرمزية زهرةالصبار






الجنس: female

زهرةالصبار غير متواجد حالياً

زهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to behold


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوارير مشاهدة المشاركة
خوش حلقة ..بس صدق خليت الاكل عشان الزهره ههههههههههه ..!

نترياك ^^

أفا ياقوارير

هقوتك إني أسد النفس

قلت لك مسح الصحون بس يخاف من العين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقردي مشاهدة المشاركة
ما تصدقين يعني

اقول لج زهرة الصبار سدت نفسي

المثل يقول وش عرفك انها كذبه قال من كبرها

أجل زهرة وتسد النفس مره ماتجي






التوقيع :



اللهم إشف ابنتي إنك أنت الشافي شفاءاً لايغادر سقما
زهرةالصبار غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 02:57 AM   رقم المشاركة : 108
الشقردي
نسل الأحرار
 
الصورة الرمزية الشقردي






الجنس: male

الشقردي غير متواجد حالياً

الشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond repute


افتراضي الشقردي في ابها

 








وصلنا الى مطار ابها برحلة داخلية من الرياض


مطار ابها محلي يعني للرحلات الداخلية فقط

ما عدا بعض الرحلات الدولية التي سمح بها مؤخرا

حيث تصلها رحلات الخطوط الكويتية


وهناك مشروع لتحويل المطار الى دولي


وهو امر يسهل على السياح الخليجين امر وصولهم لابها




وتوجهنا فورا لفندق قصر ابها


وهو احد فنادق الدرجة الاولى في ابها



وكانت المفاجأة رقم الغرفة نفس الرقم



وكأنه امر متعمد لكن دائما للتميز عنوان اسمه الشقردي











الفندق يطل على بحيرة السد


وبحيرة السد هي بحيرة تكونت بفعل مياه الامطار

التي حجزها السد فسميت بحيرة السد

وهذي صورتين لبحيرة السد اهداء مني لكم

















اثناء تواجدنا هناك اقيمت عروض الصوت والصورة على البحيرة


وهذي كم لقطة سريعة للعروض



























وهذي مدينة ابها بالليل
















انتظروني في حلقة الغد

الشقردي في منتزه الجرة المحمية الطبيعية المغلقة عن السياح







الشقردي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 03:27 AM   رقم المشاركة : 109
زهرةالصبار
القلب الكبيـــر
 
الصورة الرمزية زهرةالصبار






الجنس: female

زهرةالصبار غير متواجد حالياً

زهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to beholdزهرةالصبار is a splendid one to behold


افتراضي

 

حلقة حلوه وقصيرة

ورقم الغرفه أكيد حاجزة من بدري


ياليت لو تطول الحلقات شوي

وترا بأبها الصبار ينبت طبيعي لا يفوتك







التوقيع :



اللهم إشف ابنتي إنك أنت الشافي شفاءاً لايغادر سقما
زهرةالصبار غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 03:31 AM   رقم المشاركة : 110
مهدلي
يرحبون فيه





الجنس: male

مهدلي غير متواجد حالياً

مهدلي will become famous soon enough


افتراضي

 

وااااااااااااااااااااااااااو والله الصور اللي عن السد .. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه ..


حلقه ثااااااااااااانية قمــــــــــــــة في الروووعه


وفي انتــظاااار كـــل جـــديـــد







مهدلي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 292
בבq ÙшבI, Ƥaşmaƫ Aniɳ ɷ •, Ầηğěl Šறίlě, εïз وصايف εïз, ((الجوري)), )(ام سروور)(, ..الجوري.., 0987654321, A f k a r ~, أم أحمد 2001, أم أويس, أم جودى, أم سارة, أمة الرحمن, لأجل عيون الريم, أمواج, آلكايده, متأمله.., مبتلي بوثيقة, أثير الدوحة, مبدعة زماني, لبـيكے يامـنادي, أبوفهد, ميلاف, أحلى التفاصيل, محمد الخالدي, ليمونه سكر, مدام اسمه, محبه للخير, مجبوره أنساك, أخر لحظة, آخر انفاسي رحيل, لحظة أمل, أحـــمـــدانــي, angel roro, مرش, مرهفة إحساس, مش معقوله, أصايل, أسيرة الذكرى, art, مهدلي, مهندسة كيفي, أناآآت حائره, أنثى استثنائيه, أوراق الربيع, منـاي الفردوس, banoota qatar, BOOCE, ام مريومه, ام الزري, ام شوشة, امل منسي, امل احمد, الملاك, الأمبراطور, الليدي كوكو, المرتعشه, الأشهب, المشوار الحزين, الامل الدائم, الذيب الاسود, الجاازي, الدانه, الجروح, الحزين, الحــــاكمـــة, الجواب الكافي, الجوهرة, الربيعي, السارية, الســــــــــيف, الشــهــرانــي, الصَّبَا, الغيور, الـ غ ـالـي, الفارسه, الفرفشيه, الــ غ ـــاليـه, الــفــيــصــل, امولة, النداوي, النـوخذة, النوخذة, الطيب عنواني, الطواش, ابـراهـيـمـ, اتـعـبهم ^غــروري, ابو ماجدالاردني, ابو عيسى, احمد, اخت الرجال, اخر العنقود, احساس الدوحة, اسيرة الذكريات, Customs girel, اناغير, Dark Yunei, ذياب, dr34m3r, ذوق ونظرتي فوق, بيلسان فلسطين, بيــاض أنثى, بخه, بدوية قطر, بحور, ترانيم, بردان انا..تكفى, بسام علي, بـطـوول, بن عزان, بو عزووز, توليب, بنت الأحساء, بنت الشمال^_^, ثوب النشل, بنت الوطـksaـن, بنت الوكرة, بنت الطائي, بنت ابها, بنت شيووخ, بنت قطر, بوخالد, تويكس, بوراشد الحربي, بوعوف, توفيق أسامة, بطل الديجيتال, بقايا أمنية, FBI, freez, HanoOoda, HIDY, دمـوؤع آلحـزن ~, حلوين المشم, دموع الوفا, دموع ساخنه, دآنه الدنيآ, يمك دروبي, Ibr@HiM, Ibrahim_91, دار القصه, دانة قطر, دانه بحر, خذاني, خيال قطر, خديجة, خيط البريسم, درب الأمل, دروب الحزن, جنان, جوانا, خواطـــر, دنيا الوله 1, دنيا ولازم نفهمها, دوحانيه, خوخة لذيذة, حنييييين الشوق, جوهرة, جوهرة الامارات, حنونـــــــه, حكآآية أنتظآآر, حكاية عطر, LOoLOo, LULU, M!ss. FόǾόŠђŸά, memate-77, راحتي فيها, راشد السليطي, رائحه الخزامى, راقي باخلاقي, ري المطر, nightstar, رحيل انثى, ريووومه, رشة عطر, NOOR.QATAR, رفيعه آلشآن, روعة احساس, سلمان لقمان, صمتي شوق, سآرهـ, شمعه, شموخ الغلا, شموخي تعداك, شاديه, سارة جاسم, ساره, شذا الحجاز, سيدة أعمال, شيخة الدوحة, شيخــة الغيــد, سحر الأنووثه, سجوى, شرق, سعادة أبدية, سعدت البيه, سعوديهـ كيووتـ, سفانة, شــذى المجــــد, زهرة الربيع, زهرةالصبار, شووق KSA, شوق الأميري, شقره بنت كحيلان, Rokaiah, Solidus, غلا, عمار., علياء, عاشقة النسكافيه, عافك الخاطر, عتيج, عبير غير, عين0الصقر, غرام البدو, غربة ايامي, Unknown, غـزلآن, غــزل, عـــز, عطر الياسمين, vtc2002, فلسطيني حر, فاعلة خير, فاطمه بنت عقيل, فخر اهلي, فخر قطر, فرحة لقانا, فرحة الكواري, فرشاة, فــدوى, فـــــارس 3, فوضى, همم صامتة, همي رضى ربي, همستي وبس, هاجريه سعوديه, إحساس مخنوق, إسلامية, هُيًبُة مٍلگ, هنووودة, ولد السعدي, ولد الكرم, ولد عز, واللــه احبــAـــك, ناصر من قطر, نبـال, نديم الصمت, وجــدان الدوحــة, وجه السعد, نـــواره, نوفــــه, ||رفيق الكـرم||, قمرا, قُمري, ‏فّـٍ ـاَلأحُِلأمٌـِ ـاًرسِْ, قوارير, قطري سابقا, كاتم الاسرار, كيف اصبحتم, كينج دمنهور, كرم الخليج, كرم الولاء
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Qatarhost.com

تصميم : المصمم العربي :: Design By : www.araby4design.com Design By : www.araby4design.com ::: المصمم العربي Design By : www.araby4design.com ::: المصمم العربي