مجالس اهل الكرم مجالس اهل الكرم
 

 

 

 


  :: اعلانات مجالس اهل الكرم ::

       
مركز التحميل الخاص بمجالس اهل الكرم  إذاعة القرآن الكريم من الدوحة  المجالس ومركز إعداد  مشروع المجالس لكفالة الايتام
       
 منتديات مجالس أهل الكرم  حكايا من خلف الجدار  مجلة احساس 50  
       
قوانين المجالس سداسية المجالس اليك ابتهالي للمنشد احمد الجربي اصدارنا الجديد .. بيتك أمانة
العودة   مجالس اهل الكرم > مجلس قطر > مجلس صدنـــــاك

الإهداءات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
   
أدوات الموضوع
قديم 29-07-2008, 11:30 AM   رقم المشاركة : 1
أمواج
حبيب الشعب
 
الصورة الرمزية أمواج






الجنس: female

أمواج غير متواجد حالياً

أمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud of


افتراضي أول مره أدش عالم الصيدات

 

أول مره أدش عالم الصيدات وأحط موضوع بهالقسم



ولأول مره في حياتي أحصل بدل الصيده ثلااااث



ومن مكان قريب قريييييييييب ما توقعته أبداً أبداً



من منتدانا العزيز الغالي على قلوبنا و و و و و الخ ... <<< قاعده ترقع السالفة

.
.
.


الاولى ..




وين الـــ w الثالثــــه وين راحت ؟

.
.
.


الثانية ..





.
.
.

الثالثة ..



وين كلمة قم عشان تكتمل الجملة ؟
.
.
.





نيهاهاهاهاها <<< ياويلج من الشقردي







التوقيع :
دعوة ڧـي ظـھـڕ الـغـيـب
لــي بـالـشـفـاء
ٲقـصــى ما أتـمـنــى
أمــواچ
أمواج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 11:56 AM   رقم المشاركة : 2
أم سعيد
راعي المكان






الجنس: female

أم سعيد غير متواجد حالياً

أم سعيد is on a distinguished road


افتراضي

 



ثلاث صيدات مرة وحدة وأول مرة وفي المنتدى!!!!!!!


لازم نبخرج







أم سعيد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 12:10 PM   رقم المشاركة : 3
أمواج
حبيب الشعب
 
الصورة الرمزية أمواج






الجنس: female

أمواج غير متواجد حالياً

أمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud of


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد مشاهدة المشاركة


ثلاث صيدات مرة وحدة وأول مرة وفي المنتدى!!!!!!!


لازم نبخرج


هههههههه


مافي خيارات أخرى عن البخور ؟ <<< يصيدها ضيق منه


منوره أم سعيد بهالطله






التوقيع :
دعوة ڧـي ظـھـڕ الـغـيـب
لــي بـالـشـفـاء
ٲقـصــى ما أتـمـنــى
أمــواچ
أمواج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 01:51 PM   رقم المشاركة : 4
الطواش
Toa$hinho
 
الصورة الرمزية الطواش






الجنس: male

الطواش غير متواجد حالياً

الطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond reputeالطواش has a reputation beyond repute


افتراضي

 

خخخخخ

اول مرة تدخلين القسم و ثلاثة مرة وحدة !!

ماشاء الله عليجــ ..







التوقيع :
الطواش غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 02:03 PM   رقم المشاركة : 5
الشقردي
نسل الأحرار
 
الصورة الرمزية الشقردي






الجنس: male

الشقردي غير متواجد حالياً

الشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond reputeالشقردي has a reputation beyond repute


افتراضي

 

قديمة


ما جبتي شي جديد


لي عودة للموضوع







الشقردي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 02:05 PM   رقم المشاركة : 6
مرهفة إحساس
حبيب الشعب






الجنس: female

مرهفة إحساس غير متواجد حالياً

مرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond reputeمرهفة إحساس has a reputation beyond repute


افتراضي

 

هههههههههههههههههههههههه


عاشت امواج عاشت هههههههه


الشقردي لا تقربلها تراها بحمايتي :p






التوقيع :
مرهفة إحساس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 03:15 PM   رقم المشاركة : 7
روعة احساس
عضو موقوف






روعة احساس غير متواجد حالياً

روعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud ofروعة احساس has much to be proud of


افتراضي

 

اول مر ة تدخلين عالم الصيدات والحرقات ؟؟ّ!!

عيل الله يعينج

لان اللي يدخل هالعالم يدمن عليه

ولايقدر يطلع منه

بس عجيبة صيداتج

والله يعين الشقردي

كسر خاطري







روعة احساس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 03:31 PM   رقم المشاركة : 8
أمواج
حبيب الشعب
 
الصورة الرمزية أمواج






الجنس: female

أمواج غير متواجد حالياً

أمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud of


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطواش مشاهدة المشاركة
خخخخخ

اول مرة تدخلين القسم و ثلاثة مرة وحدة !!

ماشاء الله عليجــ ..
المثل يقول :


عندما يبتسم الحظ يبتسم مره واحده






التوقيع :
دعوة ڧـي ظـھـڕ الـغـيـب
لــي بـالـشـفـاء
ٲقـصــى ما أتـمـنــى
أمــواچ
أمواج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 03:33 PM   رقم المشاركة : 9
أمواج
حبيب الشعب
 
الصورة الرمزية أمواج






الجنس: female

أمواج غير متواجد حالياً

أمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud of


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقردي مشاهدة المشاركة
قديمة


ما جبتي شي جديد


لي عودة للموضوع

ننتظر عودتك


بس


بدون عصى أو خيزران






التوقيع :
دعوة ڧـي ظـھـڕ الـغـيـب
لــي بـالـشـفـاء
ٲقـصــى ما أتـمـنــى
أمــواچ
أمواج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 29-07-2008, 03:35 PM   رقم المشاركة : 10
أمواج
حبيب الشعب
 
الصورة الرمزية أمواج






الجنس: female

أمواج غير متواجد حالياً

أمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud ofأمواج has much to be proud of


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهفة إحساس مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه


عاشت امواج عاشت هههههههه


الشقردي لا تقربلها تراها بحمايتي :p

عاااشت مرهفتوووه


أنا بوقف وراج تحميني






التوقيع :
دعوة ڧـي ظـھـڕ الـغـيـب
لــي بـالـشـفـاء
ٲقـصــى ما أتـمـنــى
أمــواچ
أمواج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 82
εïз وصايف εïз, )(ام سروور)(, ..الجوري.., 0987654321, A f k a r ~, أم سارة, أمواج, لبـيكے يامـنادي, محمد مسلم, محمد لشيب, مجالس, مرجانة زمان, مرهفة إحساس, مش معقوله, مهدلي, مهندسة كيفي, ام الزري, امل منسي, البندري, البكري, الجاازي, الجروح, الحزين, الجوهرة, العكاسه, الـ غ ـالـي, الفرفشيه, الــ غ ـــاليـه, الوعــ نور ـــد, النوخذة, الطيب عنواني, الطواش, اتـعـبهم ^غــروري, احساس الدوحة, Customs girel, DaRla, dr34m3r, بحور, بو خالد, بنت أبوها, بنت اليمن, ثوب النشل, بنت قطر, HanoOoda, HIDY, د.الغرام, دموع الوفا, خجل, خيال قطر, خيط البريسم, دروب الحزن, يسر, دنيا الوله 1, حنونـــــــه, LULU, M!sS qTr, memate-77, miss.falafel, msis98, nightstar, شموه, شاهين, شيخة الحريم, سرور, زهرةالصبار, Reeee77, غلا الدوحه, عتيج, عزوة أهلها, عـاشـق الـورد, vtc2002, فخر قطر, ولد السعدي, نبـال, وجه السعد, قمرا, قيثارة الفرح, قرنــــــــاس, كمال
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Qatarhost.com

تصميم : المصمم العربي :: Design By : www.araby4design.com Design By : www.araby4design.com ::: المصمم العربي Design By : www.araby4design.com ::: المصمم العربي